«سيتي سكيب أبوظبي» ينطلق اليوم وسط ترقب لمستويات الطلب بالسوق
‎جريدة الإتحاد -

أبوظبي (الاتحاد)

تنطلق اليوم، فعاليات الدورة الثانية عشرة من معرض سيتي سكيب أبوظبي، بمشاركة أكثر من 100 عارض محلي ودولي، والتي تستمر حتى الخميس المقبل، وسط تركيز من الشركات العقارية على طرح وحدات سكنية جديدة بأسعار تنافسية، وتقديم تسهيلات وتخفيضات للمشترين خلال المعرض، في ظل ترقب المستثمرين لمستويات الأسعار بالسوق خلال الفترة المقبلة.

وتضم قائمة الشركات المشاركة من الإمارات، كبرى شركات التطوير بالدولة، مثل مبادلة، والدار العقارية، وإرادة للتطوير العقاري، وعزيزي، وبن غاطي للتطوير العقاري، وإمكان، والفهد للتطوير العقاري، وبلووم، ومجموعة ماج، وواحة الزاوية.

وأكد كارلو شيمبري، مدير معرض سيتي سكيب أبوظبي لـ«الاتحاد» أن هناك تركيزاً من شركات التطوير المشاركة بالمعرض على تقديم عروض جاذبة للمستثمرين، مع استهداف فئة ذوي الدخل المتوسط، متوقعاً زيادة أعداد المشاركين والزوار العام الحالي، مقارنة بدورة العام الماضي، والتي شهدت مشاركة 17549 زائراً.

وبحسب بيان صادر عن الجهة المنظمة للمعرض أمس، فإن الفعالية المتخصصة بالاستثمار والتطوير العقاري تحظى بمشاركة واسعة من كبار المطورين من داخل الإمارات وخارجها ومن قبل المستثمرين الساعين للاستفادة من الفرصة الاستثمارية المميزة، خاصة مع تأكيد المنظمين إمكانية عقد عمليات البيع والشراء مباشرة من على منصات العارضين للعام الرابع على التوالي في المعرض.

ويرى سلطان الشكرة الرئيس التنفيذي لشركة واحة الشارقة للتطوير العقاري أن العام 2018 سيشهد تغييراً كبيراً بالنسبة لسوق الشارقة العقاري على وجه التحديد، وقال، «البيع على المخطط أنعش السوق في الشارقة، بينما لعبت وفرة المعروض دوراً في فتح الباب على فرص عديدة ميسورة التكلفة وخيارات أخرى في السوق. لحظنا أيضاً اهتماماً فعلياً من قبل المستثمرين والمستخدمين النهائيين بالمشاريع المطلة على الواجهات المائية التي تتمتع بمستويات متوسطة وعالية الفخامة». ... المزيد

إقرأ المزيد