«تلال العقارية» تتيح وحدات تملك للجنسيات العربية كافة
‎جريدة الإتحاد -

الشارقة (الاتحاد)

أعلنت شركة تلال العقارية عن السماح للجنسيات كافة بالتملك في مشروعها «مدينة تلال» في إمارة الشارقة، وعن البدء بتطبيق قوانين التملك الجديدة، بحسب خليفة الشيباني، مدير عام الشركة.

وقال الشيباني، إن القوانين الجديدة تتيح التملك الحر لمواطني الدولة ودول مجلس التعاون الخليجي وكافة الجنسيات العربية، من المقيمين أو غير المقيمين في الدولة، في حين يحق التملك للجنسيات الأجنبية لمدة 100 سنة قابلة للتجديد، دون اشتراط الإقامة في الدولة.

وأكد الشيباني أن قوانين التملك الجديدة التي باشرت «تلال العقارية» بتطبيقها تأتي تماشياً مع سياسة إمارة الشارقة الرامية إلى تعزيز الاستثمار المحلي والأجنبي في مختلف القطاعات والمجالات الاقتصادية، خاصة القطاع العقاري وقطاع الإنشاءات، وتنسجم مع النهضة الاقتصادية التي تشهدها الإمارة خلال المرحلة الحالية، والخطط الحكومية متوسطة وطويلة الأمد التي تم الإعلان عنها في سبيل الارتقاء بحياة المواطن والمقيم في الشارقة.

ونوه الشيباني إلى ما تم الإعلان عنه مطلع العام الحالي من تقارير اقتصادية متخصصة عززت من موقف إمارة الشارقة من الناحية الاقتصادية والنظرة الإيجابية التي حظيت بها من مختلف دور الخبرة العالمية.

من جهة ثانية، أعلنت شركة تلال العقارية عن مشاركتها في مؤتمر ومعرض سيتي سكيب أبوظبي المنعقد خلال الفترة من 17-19 أبريل في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، بهدف الترويج لمشروعها الحيوي «مدينة تلال».

وتعليقاً على المشاركة، قال الشيباني: «مدينة تلال مشروع متميز وفريد من نوعه في إمارة الشارقة، وقد تم إنجاز كامل البنية التحتية للمدينة ضمن الخطة الزمنية التي وضعناها منذ اليوم الأول، ويقدم المشروع فرصاً واعدة لشراء، وتملك الأراضي وبناء العقارات داخل مجتمع متكامل الخدمات والمرافق العامة».



إقرأ المزيد