«ماج للتطوير» تشارك في «سيتي سكيب»
‎جريدة الإتحاد -

دبي (الاتحاد)

تعتزم ماج ‬للتطوير، ‬ذراع ‬التطوير ‬العقارية ‬لمجموعة ‬ماج، المشاركة ‬في ‬معرض «‬سيتي ‬سكيب ‬أبوظبي».‬ وخلال ‬هذا ‬الحدث، ‬ستقوم ‬ماج ‬للتطوير ‬بإطلاق ‬مبيعاتها ‬رسمياً ‬في ‬مشروع «‬ماج ‬كريك ‬ويل ‬بيينج ‬ريزورت»، ‬و«‬ماج ‬آي» ‬و«‬ماج ‬318» ‬و«‬ماج ‬5» ‬و«‬إم ‬بي ‬إل ‬ريزدنس»‬، ‬كما ‬تقدم ‬للعملاء ‬خطط ‬دفع ‬جذابة، ‬مع ‬الإعفاء ‬من ‬رسوم ‬أراضي ‬دبي ‬البالغة ‬4%. وقال طلال موفق القداح، الرئيس التنفيذي لشركة ماج للتطوير: إننا نولي اهتماماً كبيراً إزاء المشاركة في معرض «سيتي سكيب أبوظبي»، لأنه يعدّ أحد أكبر وأبرز الفعاليات لمشاريع الاستثمار والتطوير العقاري في العاصمة أبوظبي.

ومن المؤكد أن هذا المعرض سيوفر لنا فرصة قيّمة للوصول إلى المستثمرين المحليين والإقليميين والدوليين، وترجمة الوعد الذي قطعناه على أنفسنا لتجاوز توقعات عملائنا، ويمكننا تحقيق ذلك من خلال تقديم عروض حصرية على خمسة من أبرز مشاريعنا وهي: «ماج كريك ويل بيينج ريزورت» و«ماج آي» و«ماج 318» و«ماج 5»، و«إم بي إل ريزدنس».

لقد شرعنا في تحقيق مفهوم «تطوير نمط الحياة»، ونتطلع إلى الترحيب بالزوار لإطلاعهم على السبل التي نتبعها لضمان تحسين أنماط حياتهم». ويعدّ «ماج كريك ويل بيينج ريزورت»، أول مشروع مستوحى من معايير الصحة والرفاه في الشرق الأوسط، وهو مجمع محاط بأسوار، ويحتل موقعاً استراتيجياً على الواجهة المائية لخور دبي، ويقع على بعد 4.5 كيلومتر فقط من برج خليفة وداون تاون دبي.

وتم تصميم، «ماج كريك ويل بيينج ريزورت» لتزويد السكان بنمط حياة شامل وصحي، من خلال دمج أفضل ما توفره العلوم والصحة والتكنولوجيا داخل البيئة المبنية.‏‭ ‬كما سيوفر ‬للسكان ‬والضيوف ‬العلاجات ‬الصحية، ‬إضافة ‬إلى ‬الاستفادة ‬التامة ‬من ‬عيادة ‬طبية ‬فائقة ‬التطور، ‬والتي ‬يقدم ‬العاملون ‬فيها ‬الإرشادات ‬المتخصصة ‬نحو ‬أفضل ‬خيارات ‬المعيشة ‬الصحية.

ويوجد ‬هناك ‬أيضاً ‬مركز ‬للرياضة ‬والرشاقة ‬والترفيه، ‬مع ‬خيارات ‬متعددة ‬من ‬المطاعم ‬والمقاهي.

إقرأ المزيد