سيتي سنتر بيروت يُضيء شجرة الميلاد
بزنس ايكوس -

أطلق سيتي سنتر بيروت التابع لشركة "ماجد الفطيم"، موسم الأعياد بحفلٍ مميز جرى خلاله إضاءة شجرة عيد الميلاد بمشاركة أطفال من مركز سرطان الأطفال في لبنان CCCL وجمعية Kids First.

الحدث الذي بات تقليداً سنوياً ينتظره الزوار والمتسوقين، قدمته الإعلامية المتميزة رولا صفا، وحضره عدد من الشخصيات والوجوه الإجتماعية البارزة وحشد من ممثلي وسائل الإعلام والمؤثرين على مواقع التواصل الإجتماعي.

وعلى وقع الأناشيد والألحان الميلادية، شارك ضيوف وزوار سيتي سنتر بيروت يتقدمهم أطفال مركز CCCL وجمعية Kids First مع مدير المركز سيرج يونان، بالعد التنازلي الذي انتهى بإضاءة شجرة الميلاد التي ازدانت بألوان الفرح والأمل مجسدةً روح عيد الميلاد وقيّم المحبة والسلام والعطاء.

ويتطلع سيتي سنتر بيروت"إلى توفير تجارب مميزة مليئة بالفرح والتسلية، تتناغم مع رؤيته الهادفة إلى تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم. وإنطلاقاً من ذلك، حرص المركز على أن يُحيي موسم الأعياد ويساهم في إدخال البهجة والأمل إلى قلوب اللبنانيين.

ويقدم سيتي سنتر بيروت هذا العام، خيارات واسعة من الفاعليات والأنشطة التي ستتواصل من 6 كانون الأول إلى 1 كانون الثاني.

وتتضمن عروض يومية ترفيهية وفنية محلية وعالمية، بالإضافة إلى العروض المتنقلة التي ستجوب أرجاء المركز طوال ساعات النهار والليل.
 
وقال سيرج يونان، المدير الأول لمركز سيتي سنتر بيروت، ان حفل إضاءة شجرة الميلاد في سيتي سنتر بيروت اصبح حدثاً سنوياً ينتظره الجميع ورمزاً للفرح بقدوم سنة جديدة، وأضاف يونان :"أمل أن تحمل الخير والسلام والطمأنينة للبنان ومدينتنا بيروت التي لا يليق بها إلا الفرح. وأود أن أشير إلى أن إصرارنا على إطلاق موسم الأعياد، هو تأكيدٌ على التزامنا في تحقيق أسعد اللحظات للبنانيين وإيماننا بهذا البلد وشعبه ومستقبله".



إقرأ المزيد