وفاة الفنان المصري محمد خيري الذي حاول الانتحار وأنقذه أحمد زكي
أربيان بيزنس -

الممثل المصري محمد خيري في ذمة الله وستقام صلاة الجنازة في مسجد السيدة نفيسة بعد صلاة العصر اليوم الثلاثاء

توفي الفنان المصري محمد خيري مساء أمس الإثنين عن عمر يناهز 77 عاماً إثر أزمة صحية.

وأكد شريف خيري نجل الممثل محمد خيري وفاة والده، وقال عبر منشور في موقع فيسبوك "إنا لله وإنا إليه راجعون، توفي إلى رحمة الله والدي الفنان محمد خيري وستقام صلاة الجنازة في مسجد السيدة نفيسة بعد صلاة العصر اليوم الثلاثاء".

فيديو: وفاة المطرب الشعبي شعبان عبدالرحيم صاحب أغنية "أنا بكره إسرائيل"

الفنان المصري شعبان عبد الرحيم في ذمة الله وهو صاحب أغنية أنا بكره إسرائيل وأغنية هبطل السجائر


إلزام الفنانة شيرين بالغناء فقط إثر تصريحاتها في الرياض عن الرجال والعوانس

نقابة المهن الموسيقية المصرية تمنع المغنية المصرية شيرين عبد الوهاب من الإدلاء بأي تصريحات خلال حفلاتها إثر تصريحاتها في موسم الرياض عن الرجال والعوانس

وولد الفنان محمد خيري في القاهرة سنة 1942، وقدم طيلة مشواره الفني أكثر من 160 عملاً، كان أخرها في 2010 حينما شارك في مسلسل يحمل اسم "نعم ما زلت آنسة".

وأصيب مؤخراً بجلطة، تسببت في ابتعاده عن الأعمال الفنية، وأعلن نجله عن دخوله إلى العناية المركزة في الشهر الماضي.

وقدم الراحل كثير من الأعمال أشهرها فيلم "العمر لحظة" (إنتاج العام 1978) الذي تحدث عنه من قبل في لقاء صحافي، مؤكداً أن ما يحزنه هو وفاة جميع أبطال الفيلم وأنه ينتظر دوره.

ويبدو أن هذا الفيلم كان له ذكريات خاصة مع الراحل، حيث أكد في مقابلة صحافية سابقة أن الفنانة ماجدة هي من عرضت عليه المشاركة، إلا أنه شعر في وقت من الأوقات بتراجعها بعد محاولة التأثير عليها من قبل البعض، ما تسبب في انفعاله، وقرر الانتحار بالقفز من الشرفة، إلا أن الفنان الراحل أحمد زكي هو من أنقذه، وطمأنه وأكد له أنه من سيقوم ببطولة الفيلم وهو ما حدث بالفعل.



إقرأ المزيد