اقتصادية دبي تطلق 'حوار السوق'
وكالة أنباء الإمارات -

الثلاثاء، ٣٠ يونيو ٢٠٢٠ - ٥:٤٩ م


دبي في 30 يونيو/وام/أطلقت اقتصادية دبي مبادرة "حوار السوق"، المنصة المفتوحة لمختلف المواضيع التي تهم مجتمع الأعمال .

و تهدف إلى توسيع منصات تواصلها مع مجتمع الأعمال والمستهلكين، عبر وسائل التكنولوجيا المتطورة، والوقوف على أبرز الاهتمامات والتحديات التي تواجهها مختلف قطاعات الأعمال في دبي.

وتتشكل المبادرة من سلسلة من الندوات الافتراضية عبر الانترنت، يتم بثها عبر تقنية البث المباشر من خلال تطبيق "ZOOM" والبث المباشر للصفحة الرسمية لاقتصادية دبي على انستغرام، بالتعاون مع شريك إعلامي خاص لكل ندوة. وتتم خلال الندوات استضافة متحدثين بارزين ومدراء تنفيذيين في اقتصادية دبي ومؤسساتها، في حوار مفتوح ومباشر، يتطرق للعديد من الموضوعات المتنوعة .

وأكدت مريم الأفردي، مدير إدارة الاتصال الحكومي في اقتصادية دبي، أن الدائرة بمختلف مؤسساتها على تواصل دائم ومستمر وفعّال، مع مختلف قطاعات الأعمال، مثل المصدرين، الموردين، المستثمرين، المصنعين، والشركات الصغيرة والمتوسطة، وغيرهم، مشيرة إلى أن التواصل يتم أيضاً عبر لغات مختلفة، تصل إلى 7 لغات وهي /العربية، الإنجليزية، الأردية، الصينية، الهندية، المالايالامية، واللغة الفارسية/، وذلك عبر العديد من قنوات الاتصال.

ولفتت الأفردي إلى أن مبادرة "حوار السوق" جاءت بطريقة مبتكرة ومختلفة، عبر التفاعل المباشر مع قطاعات الأعمال والمستهلكين، والاستماع إليهم، وإتاحة الفرصة لهم لطرح أسئلتهم واستفساراتهم، والرد عليها على الفور، لتكون بذلك اقتصادية دبي أقرب للاستماع إلى التحديات والاهتمامات، وأسرع في التعامل معها وإيجاد الحلول المختلفة، بالإضافة إلى كونها منصة آمنة للجميع.

تم حتى اليوم تنظيم 3 ندوات افتراضية، تناولت تداعيات كوفيد 19 فيما تعالج الندوات المقبلة محاور أخرى تهم مجتمع الأعمال. واستضافت الندوات متحدثين بارزين، بالإضافة إلى مشاركة واسعة لمجتمع الأعمال.

أمل

وام/آمال عبيدي/زكريا محيي الدين




إقرأ المزيد