آبل تكشف عن ساعة بإمكانها تخطيط قلب المستخدم
بزنس ايكوس -

كشفت شركة Apple عن ساعتها الذكية الجديدة Apple Watch Series 6، التي ستضع تعريفاً جديداً لما تستطيع الساعة القيام به، وذلك من خلال الميزات الجديدة التي تمتلكها.

تقدم Apple Watch Series 6 أداءً معززاً إعتماداً على شريحة S6 المحدثة التي تستخدم معالجاً جديداً ثنائي النواة يستند إلى شريحة A13 Bionic ما يسمح بتشغيل التطبيقات بنسبة 20% أسرع من السابق.

تحافظ Apple Watch Series 6 على عمر البطارية نفسه الذي يدوم 18 ساعة، ويمكن شحنها بالكامل في أقل من ساعة ونصف.

شاشة Apple Watch Series 6 لا تنطفئ وهي باتت أكثر سطوعاً في الخارج من ساعة Apple Watch Series 5 بمرتين ونصف المرة وتحديداً عندما لا يكون معصمك مرفوعاً، ما يسهل عليك الاطلاع على واجهة الساعة تحت أشعة الشمس الساطعة.

تأتي Apple Watch Series 6 بقدرات صحية فائقة، فهي تتيح قياس نسبة تشبع الأكسجين في دم المستخدم.

تستطيع Apple Watch Series 6 أن تنشئ بفضل تطبيق تخطيط القلب مخططاً للقلب شبيهاً بتخطيط القلب أحادي الاتجاه، ما يُعد إنجازاً كبيراً بالنسبة إلى جهاز إلكتروني يستطيع أن يوفر للأطباء بيانات مهمة وأن يمنحك راحة البال.

وبالإضافة الى ذلك فإن ساعة آبل تمتلك "مؤشر ارتفاع بارومتري" يعمل بشكل دائم لتزويد المستخدم بنسبة إرتفاعه عن مستوى سطح الأرض.

Alain Kareh
Alain@businessechoes.com

نذكركم انه بات بإمكانكم متابعة صفحة موقع Business Echoes على إنستغرام من خلال الضغط هنا والتي سيكون محتواها مختلفاً عن المحتوى الذي ننشره على صفحة فايسبوك.



إقرأ المزيد