عرض تذكارات خاصة بالنجم سيلفستر ستالون للبيع في مزاد
الاقتصادي الإمارات -

الاقتصادي:

أعلنت دار "جوليان" الأميركية للمزادات عن عرضها 500 قطعة من تذكارات خاصة بمسيرة نجم أفلام الحركة في هوليوود سيلفستر ستالون وذلك خلال مزاد يقام في ديسمبر (كانون الأول) المقبل ويتوقع أن يحصد نحو 1.5 مليون دولار.

وبحسب دار "جوليان" للمزادات فإن تذكارات النجم ستالون تشمل قفازات الملاكمة في أفلام "روكي" إلى ربطات الرأس في فيلم "رامبو" بالإضافة إلى أزياء وإكسسوارات وسيناريوهات ودفاتر ملاحظات وغيرها من التذكارات التي تعود لأشهر أفلام ستالون.

وتضم التذكارات المهمة قفازات ملاكمة خاصة بستالون من فيلم "روكي 3" يقدر سعرها بين 10 و20 ألف دولار، بالإضافة إلى دفاتر ملاحظات مكتوبة بخط اليد تخص أول أربعة أفلام من سلسلة "روكي" يقدر سعرها بين 40 و60 ألف دولار.

ومن المعروضات أيضاً، مجموعة من السكاكين استخدمت في أول ثلاثة أفلام ضمن سلسلة "رامبو" بسعر يتراوح بين ألف وألفي دولار لكل منها بالإضافة إلى ربطة رأس استخدمها ستالون في فيلم (رامبو: فيرست بلود الجزء الثاني) يقدر سعرها بين 8 و10 دولار.

وقال المدير التنفيذي في دار جوليان للمزادات مارتن نولان: "ستالون رجل رياضي وهذا هو التوجه الذي يمثله، هو رياضي يبذل مجهوداً بدنياً كبيراً والناس ترتبط بهذا، والسبب بأن لديه من المقتنيات ما يسعى الناس بشدة لجمعه، ولم يكن أمام الناس في الحقيقة سوى فرصة ضئيلة جداً لامتلاك أي شيء يرتبط بحياته ومهنته حتى الآن".

ويعد ستالون المولود في نيويورك عام 1946، أحد أبرز ممثلي الحركة والأكشن في عالم السينما العالمية، ونال شهرة واسعة بسبب فيلم الملاكمة "روكي" الحائز على جائزة الأوسكار عام 1976 وسرعان ما أصبح أحد أكبر نجوم أفلام الحركة في هوليوود.

وقدّم سيلفستر ستالون العديد من الأدوار في أفلام السينما بما فيها فيلم "روكي" و"رامبو" و"كليفهانجر" و"ذي إكبسندابلز" و"ديموليشن مان" أي (رجل الدمار).



إقرأ المزيد