سارة الأميري: الإمارات بقيادة محمد بن زايد ستشهد مسيرة حافلة من البناء والتطوير
وكالة أنباء الإمارات -

السبت، ١٤ مايو ٢٠٢٢ - ٩:٠٥ م


أبوظبي في 14 مايو / وام / تقدمت معالي سارة بنت يوسف الأميري وزيرة دولة للتكنولوجيا المتقدمة، بأسمى آيات التهاني والتبريكات، إلى مقام صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان "حفظه الله"، بمناسبة انتخابه رئيساً للدولة، خلفاً لفقيد الأمتين العربية والإسلامية، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان "رحمه الله".

وأكدت معاليها أن دولة الإمارات ماضية في مسيرة النجاح والإنجاز والازدهار، وتعزيز المكانة الوطنية على الخارطة العالمية، ودفع مسيرتنا التنافسية الوطنية، مشيرة إلى أن الإمارات ستشهد مسيرة حافلة من البناء والتطوير والرخاء تحت قيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، امتداداً لنهج الوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه".

ونوهت معاليها إلى تركيز قيادة الدولة على ملفات مستقبلية مثل الصناعة وتعزيزها بأبرز حلول وتطبيقات التكنولوجيا المتقدمة، وملف الفضاء، وهي التي تحظى بدعم سموه، ونظرته الثاقبة للقطاعات الاقتصادية المستقبلية خلال الخمسين عاماً المقبلة.

وأعربت معاليها عن تمنياتها الخالصة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بالتوفيق والسداد، لمواصلة مسيرة البناء والتطوير والرخاء، وستعمل فرق العمل في دولة الإمارات لتنفيذ رؤية وتوجيهات سموه من أجل تحقيق أفضل النتائج والإنجازات في القطاعات كافة.

واختتمت معالي سارة بنت يوسف الأميري بالقول : " نعاهد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على مواصلة مسيرة العمل والإنجاز نحو تحقيق المزيد من ريادة الدولة، ونسأل الله عز وجل لسموه التوفيق والسداد لما فيه خير للبلاد والعباد".

وام/أحمد النعيمي/أحمد البوتلي




إقرأ المزيد