خالد بن محمد بن زايد يُصدر قراراً بتعيين محمد بن حمدان بن زايد وكيلاً لديوان ممثل الحاكم في منطقة العين
جريدة الإتحاد - 6/3/2026 4:28:06 PM - GMT (+4 )
جريدة الإتحاد - 6/3/2026 4:28:06 PM - GMT (+4 )
[unable to retrieve full-text content]
إقرأ المزيد
أصدر سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، قراراً بتعيين معالي الشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان وكيلاً لديوان ممثل الحاكم في منطقة العين.
إقرأ المزيد


