الفنانة دينا تتحدث عن حياتها الزوجية في برنامج "أحلى ناس"
صوت الإمارات -
الفنانة دينا تتحدث عن حياتها الزوجية في برنامج أحلى ناس

حلّت الراقصة الإستعراضية دينا، ضيفة على برنامج "أحلى ناس"، على قناة الجديد، كشفت خلال الحلقة تفاصيل حياتها الزوجية، مع عرض وصلات من رقصها على الهواء، إلا أنها انفصلت عن زوجها بعد عرض الحلقة مباشرة!

كان الأمر غريب بعض الشيء ولكن هذا الذي حدث بالفعل، فبعد انتهاء تسجيل حلقة الفنانة والراقصة دينا من برنامج "أحلى ناس"، أعلنت مقدمة البرنامج الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات عن طلاق دينا من زوجها بشكل نهائي، بعد أن استمرت فترة زواجهما لمدة ثماني سنوات.

كان هذا الخبر مفاجأة كبيرة، لأن دينا تحدثت عن علاقتها بزوجها أثناء تصوير حلقتها في البرنامج "أحلى ناس"، وقالت أن الذي يتزوج راقصة لا بد وأن يكون رجلًا شجاعًا، بعد عرض الحلقة مباشرة قامت الإعلامية رابعة الزيات بالإعلان عن طلاق دينا من زوجها بسبب الحلقة وذلك من خلال منشور قامت بكتابته عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على تطبيق "الإنستغرام".

كتبت رابعة الزيات قائلة: "نظرة الرجل الشرقي الى المرأة الراقصة #احلى_ناس #دينا #الجديد ملاحظة (بعد الحلقة مباشرةً تّم طلاق دينا من زوجها كما صرّحت لي فيما بعد والسبب الأساسي هو الرقص".

يرجع سبب انفصال الفنانة الاستعراضية دينا عن زوجها رجل الأعمال وائل فؤاد هو الرقص، على الرغم من أنها تحدثت عن زوجها خلال الحلقة وقالت أن زوجها الحالي رجل قوي ومتقبّل مهنتها بمجال الرقص حتى الآن، ولكنها لا تضمن بعد شهر ماذا سيحدث، كما أنها رفضت التأكيد على مدى قوة علاقتها بزوجها.

عقب نشر الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات لهذه الكلمات التي أعلنت من خلالها خبر طلاق دينا، فأثارت ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأخذ البعض يتساءل هل وقع الطلاق بسبب رقصها على الهواء في برنامج "أحلى ناس"؟، أم أنها مجرد صدفة، بينما زعم البعض الآخر وقالوا أن هناك مشاكل زوجية بين دينا وزوجها وتبين ذلك من خلال حديثها عن زواجها ومسألة طلاقها بعد الحلقة جاء صدفة وليس بسبب رقصها بها.

تطرقت دينا في حديثها إلى علاقتها بإبنها علي وقالت أنه يحبها ويحترم مهمتها في الرقص كثيراً، كما أنها أشارت في حديثها إلى أنها لديها شقيقة منتقبة تدعى ريتا وهي لم تمنعها عن الرقص معتبرة ذلك حرية شخصية حيث قالت: "نحن نحترم خيارات عدد، وريتا تفكر بطريقة مختلفة، حيث ترى أن كل انسان حرّ بحياته، وكل انسان سيحاسب عن نفسه، ولا أحد سيحاسب مكان الآخر"، في إشارة منها تؤكد أن شقيقتها ريتا لم تدعها يوماً إلى ترك الرقص وارتداء النقاب، في حين أنها أيضا لم تنتقد ارتداء شقيقتها ريتا للنقاب.



إقرأ المزيد