زين عوض تُطلق "بشتاقلك" بأسلوب الجاز
ايلاف -

"إيلاف" من بيروت: أطلقت الفنانة الأردنية زين عوض أغنية جديدة بعنوان "بشتاقلك" لمناسبة "عيد الحب". وهي عمل وجداني من ألحانها بأسلوب الجاز، وكلمات الإعلامية إيمان العكور. أما التوزيع الموسيقي والمكساج للمايسترو خالد مصطفى.


وأوضحت "عوض" أنها سعيدة بهذا العمل الجديد الذي يحمل أسلوباً مختلفاً ومميزاً. وقالت أنها نفذته ما بين استوديوهات الإمارات والأردن، مؤكدة على سعادتها بإطلاقه بأسلوب الجاز ليتناسب مع أجواء عيد الحب في شهر فبراير الجاري. فيما نفذ عملية مونتاج الأغنية التي طُرحِتَ عبر موقع "YouTube" المخرج جلال عبد الحميد.

يشار إلى أنها قدمت مؤخراً أغنية وطنية من كلماتها وألحانها وتوزيع خالد مصطفى بعنوان "صرخة عهد" التي تضامنت من خلالها مع الفتاة الفلسطينية عهد التميمي، ولاقت نجاحاً وإنتشاراً كبيراً بين الجمهور العربي.

من جهةٍ أخرى، تُحيي "عوض" حفلاً غنائياً في مدينة أبوظبي من تنظيم مجلس العمل الفلسطيني في اليوم العائلي المفتوح يوم 23 فبراير الجاري 2018 وذلك في نادي الغولف السياحي، حيث ستقدم برفقة فرقتها الموسيقية، مجموعةً كبيرة من الأغنيات، ومن بينها بعض الأعمال التراثية الغنائية المتنوعة من موسيقى الوطن العربي.

 



إقرأ المزيد