براد بيت ينتقل للعيش في منزل حبيبته الجديدة
نون أون لاين -

كشفت مجلة Us Weekly أن النجم العالمي براد بيت انتقل للعيش في منزل المهندسة المعمارية نيري أوكسمان ،بعد أن تصدّر خبر ارتباطهما وسائل الاعلام.

وورد في التقارير أن براد البالغ من العمر 54 عاماً يملك نسخة عن مفتاح شقتها وأنه يصل كل مساء إلى منزلها ولا يغادر قبل الصباح، عندما تغادر هي إلى عملها.

كما ورد أيضاً أن نيري لا تجيد الطبخ، فهما دائماً ما يطلبان الطعام من مطعمها المفضل، كما أن براد يطبخ لها في بعض الأحيان.

وقد بدأت علاقة الثنائي الجديد تتطور بشكل كبير، إذ أن براد بيت سافر معها إلى كاب تون في جنوب أفريقيا للمشاركة في مؤتمر خاص بعملها في الهندسة.

وكانت وسائل الإعلام قد ضجّت بخبر ارتباط الممثل براد بيت بالمهندسة المعمارية، التي تعرّف عليها منذ 6 أشهر. ونيري أوكسمان التي تحمل الجنسية الأميركية، تعمل أستاذة بمعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا.

والتقى براد بأوكسمان، البالغة من العمر 42 عاماً، منذ أشهر عدّة، خلال اجتماع خاص بمشروع معماري في الجامعة التي يشارك فيها الممثل، فأغرم بها، خصوصاً وأنهما يتشاركان الشغف نفسه في «الهندسة المعمارية والتصميم والفن».

ونيري أوكسمان معمارية معروفة جداً في مجالها، وحاصلة على العديد من الجوائز الفنية في مجال العمارة، ولها العديد من المعارض والمحاضرات على الإنترنت.

يشار إلى أن اسم النجم براد بيت قد ارتبط بالعديد من النساء عاطفياً، بعد أن انفصل عن زوجته مندوبة الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين أنجلينا جولي، وتبين أنّ كل الأخبار كانت مجرّد شائعات.

وفي سياق منفصل، لم توفّر الشائعات التي طالت الممثلة الأميركية جينيفير انيستون منذ إعلان انفصالها الودي عن زوجها الممثل الأميركي جاستن ثيروكس ، والدة زوجها السابق الممثل براد بيت.

فقد ذكرت تقارير صحفية أن الحماة السابقة لجنيفير انيستون ، جين بيت كانت الأكثر سعادةً بخبر انفصال أنيستون، وذلك أنها كانت ولا تزال تكنّ لها المحبة والاحترام، وهي تعتبر انّ ابنها براد وزوجته السابقة جينيفير أنيستون يجب أن يكونا معاً بعد فشل زواجه من أنجلينا جولي.



إقرأ المزيد