"دبي للثقافة" تنتقل إلى مقرها الجديد في "حي دبي للتصميم"
صوت الإمارات -
دبي للثقافة تنتقل إلى مقرها الجديد في حي دبي للتصميم


أعلنت هيئة دبي للثقافة والفنون (دبي للثقافة)، عن الانتقال رسمياً إلى مقرها الجديد في حي دبي للتصميم، لتسهم في تعزيز مكانة تلك المنطقة كمركز إبداعي وثقافي للإمارة. ومن شأن هذه الخطوة أن تضع الهيئة في قلب دبي، والاقتراب أكثر من المجتمع الإبداعي.

وقال سعيد النابودة، المدير العام بالإنابة لهيئة دبي للثقافة والفنون: «إن انتقالنا إلى حي دبي للتصميم يمثل محطة جديدة في مسيرتنا التي أكملت عقدها الأول في عام زايد، لأنه سيتيح لنا العمل في مجمّع يمتاز بالحيوية، لدعم رؤيتنا الهادفة إلى تعزيز مكانة دبي كمدينة عالمية ومستدامة لقطاعات الثقافة والتراث والفنون والآداب، إلى جانب ترجمة مهمتنا لتمكين هذه القطاعات الأساسية الأربعة لنشر السعادة في مجتمعنا. وتقوم هذه الخطوة على العديد من قيمنا الأساسية، بما في ذلك القيادة بروح الفريق الواحد، وتبنّي الإبداع والتواصل.

وتابع النابودة : يسعدنا الانتقال إلى حي إبداعي يشترك معنا في مهمتنا الشاملة لدعم خطة دبي 2021، وإلهام وتمكين المواهب المحلية الناشئة والعمل معها. وسنعمل سوياً لتحقيق رؤية قيادتنا الطموحة».

ومن جهته، قال محمد سعيد الشحي الرئيس التنفيذي في حي دبي للتصميم: يسعدنا أن نرحب بهيئة دبي للثقافة والفنون في مجتمعنا الإبداعي المتنامي. ولا شك في أن انضمام الهيئة إلى الحي يعزز مكانته كمركز ثقافي استراتيجي في دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام. ونحن نتطلع إلى العمل سوياً بشكل وثيق على فعاليات مهمة، مثل: آرت دبي وأسبوع دبي للتصميم، وذلك لنكثف ونعمق توفير فرص لمجتمعنا الإبداعي للمشاركة في بناء مكونات الثقافة وركائزها.



إقرأ المزيد