معرض بيج باد وولف للكتب يفتح أبوابه في مدينة دبي للاستوديوهات
أربيان بيزنس -

أعلن معرض ’بيج باد وولف‘، المنصة الشهيرة بتوفير الخصومات الأكبر على مستوى العالم، عن انطلاق فعالياته رسمياً في دبي ابتداءً من 18 أكتوبر 2018.

ويقدّم معرض الكتب الأكبر في العالم في دورته الأولى في دبي، ما يزيد عن 3 مليون كتاب جديد باللغة الإنجليزية والعربية من جميع الفئات مع خصومات مذهلة تساعد عشاق المطالعة على شراء الكتب بأسعار أقلّ بنسبة 50% إلى 80% من أسعار التجزئة في متاجر الكتب.

ويقام المعرض بالشراكة مع مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة، والمجلس الوطني للإعلام (NMC) ومدينة دبي للإنتاج، وفقا لمكتب دبي الإعلامي.

وسيفتح المعرض أبوابه أمام الجمهور على مدار 24 ساعة لمدة 11 يوماً متتالياً في صالات التسجيل ضمن مدينة دبي للاستوديوهات، حيث ستنطلق الفعالية المتميزة اعتباراً من الساعة 9 صباحاً يوم الخميس 18 أكتوبر وتنتهي عند الساعة 11:59 مساءً من يوم الأحد 28 أكتوبر 2018.

وبهذه المناسبة، قال محمد العيدروس الشريك المدير لدى شركة ’إنك ريديبل‘ لتجارة الكتب الجهة المنظمة لمعرض ’بيج باد وولف‘ في دبي،: "يغمرنا السرور بتحقيق رؤيتنا في إحضار معرض ’بيج باد وولف‘ إلى دبي. حيث يشجع هذا المعرض على زرع ثقافة القراءة في المجتمعات من خلال توفير الكتب الجديدة بأسعار مناسبة للجميع، ونأمل أن يلبي المعرض تطلعات القراء في هذه المنطقة التي تشهد طلباً واضحاً على الكتب. ومن خلال توفير الآلاف من الكتب الإنجليزية عالية الجودة لمحبي القراءة وممن يتطلعون لبداية هوايتهم بالمطالعة، نهدف إلى تحفيز المخيلة وتعزيز التفكير الإبداعي والمساعدة في بناء ثقافة الابتكار في نفوس الأجيال القادمة".

وساهمت مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة في توفير مجموعة متميزة من الكتب المطبوعة باللغة العربية عبر قنديل للطباعة والنشر والتوزيع التابعة لها وذلك في إطار جهودها الترويجية والتوعوية للغة العربية واستخداماتها. ومع أحدث نتائج "مؤشر القراءة العربي" الصادر عن مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة، حيث يشير إلى أن المواطن العربي يقرأ حوالي 17 كتاب سنوياً، أعرب السيد محمد العيدروس عن جاهزية الفعالية لاستضافة مئات الآلاف من عشاق الكتب الإنجليزية والعربية ومحبي القراءة والطلاب وهواة المطالعة خلال فترة تتجاوز عشرة أيام.

وشهد معرض ’بيج باد وولف‘ بالفعل إقبالاً كبيراً من قبل الآلاف من عشاق الكتب، خصوصاً بعد منح أعضاء ’بيج باد وولف‘ والفائزين بالمسابقة بطاقات حصرية لدخول المعرض في يوم الافتتاح الخاص بكبار الشخصيات والذي يسبق الافتتاح الرسمي بيوم واحد.

 وخلال العقد الماضي، أقيم المعرض -الذي تمّ تأسيسه عام 2009 بمدينة كوالالمبور في ماليزيا- في عددٍ من المدن الآسيوية، منها جاكرتا ومانيلا وسيبو وكولومبو وبانكوك وتايبيه، وستعكس النسخة الأولى من معرض ’بيج باد وولف‘ في دبي فلسفة الدورات السابقة للمعرض مع توفير أكثر من ثلاثة ملايين كتاب بأسعار مناسبة للجميع. 

 وتجدر الإشارة إلى تعاون معرض ’بيج باد وولف‘ مع تطبيق "كريم" الرائد في مجال خدمات النقل، والذي سيقدم لعملائه الحاليين والجدد حسماً يبلغ 25% لكل شخص يقوم بـ 4 رحلات من وإلى صالات التسجيل في مدينة دبي للاستوديوهات خلال أيام المعرض.



إقرأ المزيد