الموت يُغيب المخرج أحمد خضر بعد يوم من وفاة هيثم أحمد زكي
صوت الإمارات -
الموت يُغيب المخرج أحمد خضر بعد يوم من وفاة هيثم أحمد زكي

صدمة جديدة للوسط الفني المصري برحيل أحمد خضر أحد المخرجين البارزين في الدراما المصرية عن عمر يناهز 74 عاما، ويمر الوسط الفني بحالة حزن عميقة خصوصا بعد وفاة الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، وكذلك وفاة والد الفنان أكرم حسني.
أكد عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية الفنان عزوز عادل وفاة المخرج الكبير أحمد خضر عن عمر يناهز الـ74 عاما فقال: "توفي المخرج أحمد خضر منذ ساعات وعانى المخرج الكبير من أزمات صحية متلاحقة تسببت في دخوله المستشفى أكثر من مرة خلال الشهور الماضية"، وأضاف عزوز عادل: "عزاء المخرج أحمد خضر سوف يقام يوم الأحد المقبل بمسجد الحامدية الشاذلية بعد صلاه المغرب".
وقدم المخرج الكبير الراحل العديد من الأعمال الفنية المهمة والتي من أبرزها مسلسل "الثعلب" مع النجم الراحل نور الشريف، كما قدم مسلسل "الرجل والحصان" مع الفنان محمود مرسي وهدى سلطان، وكذلك مسلسل "علي باب الوزير"، وكان أخر عمل فني من إخراجه مسلسل "قنديل البحر" عام 2005 مع الفنان محمود قابيل والفنانة آثار الحكيم.
الوسط الفني المصري صدم أول أمس بوفاة الفنان الشاب هيثم أحمد زكي عن عمر يناهز الـ35 عاما، ولم يستفق النجوم من الصدمة حتى الآن حيث لا يزال الكثير من زملائه في الوسط ينشرون ذكرياتهم مع الفنان الراحل، بينما حرص الكثير منهم على بدء تنفيذ أكثر من عمل خيري باسم الفنان الراحل، وسوف يقام عزاء الفنان الشاب السبت في مسجد الشرطة بمدينة 6 أكتوبر بالقاهرة.
وأعلن كذلك مساء أمس عن وفاة والد الفنان أكرم حسني وحرص العديد من النجوم على تقديم واجب العزاء اليوم  حيث تواجد كل من الفنان أحمد حلمي ومحمد محيي، وعمرو يوسف، وأحمد صلاح حسني، ونهال عنبر، وآيتن عامر، وحميد الشاعري والعديد من النجوم وزملاء الفنان الذين تواجدوا مساء اليوم في مسجد حسن الشربتلي بالتجمع الخامس بالقاهرة.

قد يهمك أيضًــــــــــا:

وفاة الفنان هيثم أحمد زكي عن عمر 35 عامًا داخل منزله



إقرأ المزيد