تعرف على أغرب العادات والتقاليد لشعوب العالم بدءًا من إسبانيا وصولًا إلى ألمانيا
صوت الإمارات -
تعرف على أغرب العادات والتقاليد لشعوب العالم بدءًا من إسبانيا وصولًا إلى ألمانيا

لا يتيح لك السفر فرصة التعرف على ثقافات جديدة فحسب إنّما يمنحك أيضاً إمكانية استكشاف أغرب العادات والتقاليد لشعوب العالم بدءاً من إسبانيا، مروراً بإندونيسيا، وصولاً إلى ألمانيا، وبوليفيا التي تُعد منأجمل اللوحات الملونة طبيعياً في العالم.

التراشق بالطماطم في إسبانيا
يُعرف بـLa Tomatina، هو مهرجان سنوي يُقام في مدينة بونول في بلنسية، شرق إسبانيا، حيث يتراشق المشاركون بالطماطم وسط أجواء ترفيهية.
 
صبغ الأسنان باللون الأسود في إندونيسيا
في إندونيسيا، يتمّ صبغ أسنان العروس يوم الزفاف باللون الأسود، وهو تقليد يؤكد على طاعة العروس لزوجها في حياتهما الزوجية.
 
تجنب استخدام الحبر الأحمر في كوريا الجنوبية
بناءً على تاريخهم وعاداتهم، يُستخدم الحبر الأحمر في كوريا الجنوبية لكتابة أسماء القتلى. لذلك، يعتبر من المحرمات كتابة اسم شخص ما باللون الأحمر.
 
تجنب الإشارة باستخدام اصبع السبابة في ماليزيا
في الوقت الذي يعتبر فيه استخدام إصبع السبابة للدلالة على الأشياء أمراً عادياً، يُعد مثل هذا الفعل عبارة عن تصرّف غير لائق لدى السكان في ماليزيا. ومن المفضل استخدام إصبع الإبهام بدلاً منه.
 
كسر البورسلان في ألمانيا
قبل حفل الزفاف، يقوم أهل العروسين وأصدقائهم بكسر الأواني والمزهريات في بيت العروسين ليُصبح المكان في حالٍ من الفوضى. ويجب على العروسين تنظيف المنزل وترتيبه كدليلٍ على اتّحادهما لإنجاح زواجهما.
 
مهرجان بوفيه القرود في تايلاند
يُقام مهرجان بوفيه القرود في الأحد الأخير من شهر نوفمبر من كل عام لتكريم القرود على دورها المهم في جذب السياح. وتُقدّم الوجبات الخفيفة والحلويات والمشروبات والفواكه إلى قرود المكاك.
 
العملات والحلوى في بوليفيا
في حال كنت تعشقين الحلوى، فننصحك بالإحتفال بليلة رأس السنة في بوليفيا، حيث تقوم معظم المحلات بتحضير الحلويات وقوالب الحلوى التي يخبئون داخلها العملات المعدنية. إذا وجدت عملة معدنية في قطعة الحلوى، فهذا يعني أنّ الحظ حليفك في السنة الجديدة، وذلك بحسب معتقداتهم.

قد يهمك أيضاً :

واسينى الأعرج يزور مكتبة مؤسس الرواية فى الكويت



إقرأ المزيد