دبي: عربية تستدرج إعلاميا خليجيا وتهدده بفيديو «مخل» مقابل مليوني درهم
أربيان بيزنس -

باشرت محكمة الجنايات في دبي محاكمة امرأة عربية، بتهمة ابتزاز وتهديد إعلامي خليجي معروف، بعد تصويره في أوضاع مخلة، وطالبته بمبلغ يقارب المليوني درهم لعدم فضحه.

باشرت محكمة الجنايات في دبي محاكمة امرأة عربية، تبلغ من العمر 22 عاماً، بتهمة ابتزاز وتهديد إعلامي خليجي معروف، بعد تصويره في أوضاع مخلة، وطالبته بمبلغ يقارب المليوني درهم لعدم فضحه.

قبل صعوده إلى الطائرة.. ضبط سارق محل مجوهرات في دبي

اعتقد السارق أن حجزه تذكرة على درجة رجال الأعمال بعد ارتكاب جريمته مباشرة سيساعده في الهروب.

 

وقال المجني عليه، بحسب ما ورد في أوراق القضية، وفقا لصحيفة الخليج، أنه تعرف إلى المتهمة عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي، وأنها تعيش في الإمارات بمفردها، ولكنها في زيارة إلى الدولة الخليجية التي ينتمي إليها المجني عليه، ومن ثم أغرته المتهمة بالقدوم إلى زيارتها في الشقة المفروشة التي نزلت بها، وأرسلت إليه مقطع فيديو.

شرطة دبي تضبط شباناً يتباهون بتعاطي المخدرات في فيديو

شرطة دبي تلقي القبض على مجموعة شباب من جنسية عربية يتظاهرون بتعاطي "الحشيش" ويستعرضون بذلك على مواقع التواصل الاجتماعي

 

وبالفعل حضر إلى مكان إقامتها وعاشرها، ومن ثم غادر المكان. وبعد 4 أيام أرسلت إليه المتهمة صوراً، وهو عار في غرفتها، عبر برنامج التواصل، وأخبرته أن لديها صوراً أخرى ومقطع فيديو له أثناء معاشرته لها، وطلبت منه تحويل المبلغ، مقابل عدم نشر الصور والفيديو.

وأفاد المجني عليه أن المتهمة استغلت طبيعة عمله، كونه شخصية معروفة إعلاميا، ووضعت كاميرات مخفاة في الغرفة. وأفاد بأنه تقدم ببلاغ إلى إدارة مكافحة الجريمة الإلكترونية في بلده، وتم التعرف على هوية المتهمة وإلقاء القبض عليها واعترفت بالواقعة.



إقرأ المزيد