طرح الإعلان الرسمي لفيلم "Fast & Furious 9"
صوت الإمارات -
طرح الإعلان الرسمي لفيلم fast  furious 9

طرحت استديوهات "يونيفرسال" الترفيهية، عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب"، الإعلان الرسمي للجزء التاسع من سلسلة «Fast & Furious» لفين ديزل، المقرر طرحه في 22 مايو المقبل.
تظهر اللقطات دومينيك توريتو (فين ديزل) وليتي أورتيز (ميشيل رودريجيز)، حيث يعيشان في مزرعة ويقومان بتربية ابن توريتو، براين، الذي سمي تيمناً باسم الشخصية التي لعبها الراحل بول ووكر. يقول توريتو: "الآن بعد أن أصبحت أبًا، لا أستطيع أن أعيش حياتي على بعد ربع ميل في وقت واحد". لكن على ما يبدو أنه وضع عائلي غريب يتحول إلى أمر مشؤوم، حيث تقوم ليتي بتقديم قلادة لبراين وتقول: "إنها للحماية من ما سيأتي".
تظهر المقطوعة أيضًا جون سينا (جايكوب) خصمًا رئيسيًا جديدًا، لص رئيسي، قاتل، سائق عالي الأداء. في نهاية المقطع، يعود سونج كانج إلى هان، الذي توفي في فيلم "Tokyo Drift".
ويضم الفيلم كوكبة من النجوم أبرزهم: تشارليز ثيرون وهيلين ميرين، ميشيل رودريغيز وتيريز جيبسون ولوداكريس وناتالي إيمانويل، بجانب الممثلة جوردانا بروستر التي لعبت شخصية ميا توريتو، شقيقة دوم (فين ديزل) وزوجة برايان أوكونور، التي جسدها الراحل بول ووكر.
يُشار إلى أن الجزء الثامن من الامتياز طرح في أبريل 2017 وحقق نجاحًا ضخمًا بشباك التذاكر العالمي بإجمالي إيرادات بلغت مليار و236 مليون دولار.

قــــــد يهمــــــــــك أيضًـــــا:

الفنانة منة فضالي تُعلن الابتعاد عن الأدوار الصعيدية

الفنانة منة فضالي تبدي حماسها لمشاهدة فيلم "الخلية"

 



إقرأ المزيد