هيثم شاكر يروج لفيديو كليب "لحقتيني" على طريقته الخاصة
صوت الإمارات -
هيثم شاكر يروج لفيديو كليب لحقتيني على طريقته الخاصة

روج الفنان هيثم شاكر لأحدث أعماله الفنية المقبلة، فيديو كليب "لحقتيني" وذلك من خلال فيديو يكشف جزءا من "الكليب"، نشره على حسابه الشخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"،وعلق هيثم شاكر علي الفيديو قائلا: لحقتيني قريبا.

ومن ناحية أخرى، يدخل هيثم شاكر السباق الرمضاني لأول مرة في بطولة مطلقة بمسلسل "حب عمري" الذي يعد أولى بطولاته في الدراما التليفزيونية، وهو من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج عبدالعزيز حشاد.

يشارك النجم هيثم شاكر في بطولة المسلسل عدد من نجوم الفن بينهم (سامح الصريطي، سهر الصايغ، منه فضالي، ميدو عادل، محمد مهران، حنان سليمان، محمد سليمان، أماني كمال، أحمد كرارة... وعدد من الوجوه الشابة).
 
حب عمري" مسلسل اجتماعي رومانسي يتناول فترات زمنية هامة في مصر، فهو يعد عودة لزمن الأعمال الدرامية الرومانسية التي تفتقدها الأعمال المصرية مؤخرا، والتي كانت السبب في اهتمام الكثيرين بالدراما التركية.

يذكر أن النجم هيثم شاكر قد عاد للدراما التليفزيونية مرة أخرى بعد ثلاث سنوات من مشاركته في مسلسل "أرض جو" للفنانة غادة عبد الرازق في عام ٢٠١٧ والذي جسد فيه شخصية "شريف إمام" التي نجح في تجسيدها ونالت إعجاب الجماهير، ويذكر أيضا أنه جار البحث عن النجمة التي سوف تشاركه أول بطولة سينمائية مطلقة له من إنتاج وليد منصور على أن يبدأ التصوير في وقت قريب.

قد يهمك ايضا:

خالد كمال يكشف تفاصيل دوره في مسلسل "شديد الخطورة"

انطلاق أول عرض لـ"حزلئوم" في القاهرة آذار المقبل



إقرأ المزيد