أفضل حيل للاستفادة من Google Chrome على هواتف أندرويد
صوت الإمارات -
أفضل حيل للاستفادة من google chrome على هواتف أندرويد

يحتوى محرك البحث Google Chrome  أو "جوجل كروم" بالنسبة للهواتف التى تعمل بنظام أندرويد  Android على الكثير من الميزات المخفية.

وتعمل على الميزات على  جعل الانتقال بين علامات التبويب أسرع ، أو تحسين تجربة المستخدمين على الإنترنت، أو إزالة بعض الأشياء غير الضرورية.

وذكر موقع Android Police كيفية استخدام هذه الخصائص والميزات والتى لا يعرفها أغلب المستخدمين، وذلك  لتحقيق أقصى استفادة من  جوجل كروم على هواتف  أندرويد.

تفعيل الوضع المظلم أو dark mode 

وبالنسبة للهواتف التى تعمل على نظام تشغيل Android 10 تتمتع خاصية dark mode ، أما بالنسبة للاصدرات الأقدم فيجب على المستخدمين تفعيلها بأنفسهم. وذلك عن طريق الضغط على القائمة ثم الإعدادات  Settings ثم Themes.

تلقي إشعارات فيسبوك وتويتر

ولتلقي الإشعارات من فيسبوك وتويتر اضغط على قائمة الضبط   settings في أعلى الجانب الأيمن ثم اضغط Push Notifications  ثم اضغط Turn on . 

 تبديل علامات التبويب بسهولة 

الطريقة الأكثر وضوحًا لتغيير علامات التبويب في Chrome هي الضغط على زر علامات التبويب وتحديد الزر الذي تريده من القائمة.
ولكن هناك طريقتان  لتغيير علامة التبويب الحالية أما بالسحب لليمين واليسار عبر شريط العناوين ،أو السحب لأسفل على الشريط لمشاهدة المجموعة الكاملة من علامات التبويب.

 تحميل الصفحات بمجرد اتصالك بالإنترنت

عندما تكون غير متصل بالإنترنت، ما عليك سوى الانتقال إلى أي صفحة  والضغط على زر 'تنزيل عند الاتصال بالإنترنت'. بمجرد أن يكون لديك اتصال بالإنترنت، سيقوم Chrome بحفظ الصفحة وإعطائك إشعارًا.

إغلاق علامات التبويب أسرع

إذا كنت ترغب في إغلاق علامة التبويب الحالية أولًا، فهناك طريقة أسرع قليلًا. اضغط باستمرار على زر علامات التبويب لثانية واحدة، وستظهر قائمة مع خيار لإغلاق علامة التبويب الحالية.

قد يهمك أيضًا :

سيرغي شويغو يوضّح استلام روسيا أول فوج للصواريخ المزودة برؤوس فرط صوتية

حلم روسيا تنفذ أول تجربة تحليق لها من مدرج مصنع "إيركوتسك" للطائرات



إقرأ المزيد