أحمد صلاح حسني يُؤكِّد على أنّ هاجس البطولة المُطلَقة لا يُشغله مُطلقًا
صوت الإمارات -
أحمد صلاح حسني يُؤكِّد على أنّ هاجس البطولة المُطلَقة لا يُشغله مُطلقًا

أعرب الفنان أحمد صلاح حسني عن سعادته بردود الأفعال حول الحلقات الأخيرة من مسلسله الدرامي "ختم النمر"، الذي خاض من خلاله البطولة المطلقة لأول مرة في مسيرته الفنية.

وقال حسني إن البطولة المطلقة لم تكن تشغله على الإطلاق، مشيرًا إلى أن أي مشهد كان يشارك به في أعماله السابقة كان يجسده أمام الكاميرا وكأنه بطل هذا العمل أو بطل هذا الدور، مؤكدًا أنه لم يكن من الأشخاص الذين يشغلهم دائمًا هاجس البطولة المطلقة.

وأضاف أنه في جميع أدواره السابقة في أعماله الفنية كان يركز جيدًا في الشخصية التي يقدمها ويدرسها من جميع جوانبها، وهذا اعتبره بطولة في حد ذاتها لأن من أجمل الأشياء في التمثيل هو أن كل خطوة يخوضها الفنان هي بطولة بداية من مساحة الدور الصغير.

وأكد أنه شعر بخوف عندما قرر خوض البطولة المطلقة في "ختم النمر"، وذلك لأن المسئولية تكون أكبر عن الأدوار السابقة، مضيفًا: "الميزة هي إنني اعتدت على مذاكرة الدور والشخصية بشكل جيد، وأجلس كثيرًا مع صناع العمل من مخرج ومؤلف من أجل الوصول لأكبر كم من المعلومات للشخصية كي أقدمها للجمهور بشكل فيه مصداقية، وهذا يساعد كثيرًا على نجاحها وتقبل الجمهور لها".

وينتمي مسلسل "ختم النمر" إلى نوعية المسلسلات ذات الـ45 حلقة، وهو من بطولة أحمد صلاح حسني، وإسلام جمال، وميرهان حسين، ونسرين طافش، ومن إنتاج شركة «سينرجي»، وتأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج أحمد سمير فرج.

قــــــد يهمــــــــــــــــك ايضــــــــــــــــــا:

أحمد صلاح حسني يدعو الله أن يحفظ مصر والمنطقة من أي سوء عبر "تويتر"

أحمد صلاح حسني يتحدث عن حبه لكرة القدم ويكشف كواليس دخوله مجال التمثيل

 



إقرأ المزيد