تلفزيون سامسونج الجديد يهزم الشمس بـ 2000 شمعة
صوت الإمارات -
تلفزيون سامسونج الجديد يهزم الشمس بـ 2000 شمعة

يميل العديد من محبي التنزه المنزلي إلى قضاء وقت طويل في حدائقهم أو شرفات بيوتهم مع الاستمتاع بمشاهدة التلفزيون، بيد أن تلك المتعة عادة ما يقوضها السطوع القوي لأشعة الشمس أو غدر الطقس عبر الغبار أو الأمطار المفاجئة، لكن سامسونج التي تسعى لتعزيز حصتها السوقية في هذا القطاع حلت المشكلة في تلفازها الجديد.    

وأعلنت الشركة الكورية، إطلاق تلفزيونها الجديد Terrace والذي يعتمد على قوة 2000 شمعة من السطوع في المتر المربع، بما يكفي لتحييد أثر ضوء الشمس والإبقاء على الصورة واضحة وزاهية.

وأوضحت الشركة أن تلك الخاصية يدعمها الطلاء الخاص المضاد للتوهج المستخدم في خامات تصنيع التلفزيون.

وحسب موقع engadget.com ستقدم سامسونج جهاز التلفزيون الجديد بتقنية QLED ودقة 4K .

والجهاز الجديد الذي صُنع خصيصا للأماكن والمساحات الخارجية، سيعمل على تقديم أفضل وأنقى الصور والألوان دون تأثر بالعوامل الخارجية، بفضل التقنيات المتوافقة مع تصنيف IP55 لمقاومة الطقس. 

ويعني هذا أن Terrace لا يتأثر بالأمطار أو الغبار والأتربة أو درجات الإضاءة الشديدة والمنخفضة، ما يمهد لصورة واضحة في مختلف الأجواء. 

وبالنسبة لمشكلة صدى الصوت والتشويش عند تشغيل أجهزة التلفزيون العادية في المساحات الخارجية، أشارت سامسونج إلى أن جهازها مزود بمكبر صوت متطور يتميز بتقنية إلغاء التشويش. 

ويتوافر تلفزيون سامسونج الجديد والمتوفر بثلاث قياسات مختلفة هي 55 و 65 و 75 بوصة حاليا داخل أسواق الولايات المتحدة وكندا على أن يصل إلى أستراليا ونيوزيلندا وأوروبا في المستقبل القريب. 

قد يهمك ايضا 

"انستغرام" تطلق ميزات جديدة لمكافحة "التنمر" عبر الإنترنت

"مؤامرة" الرقائق الإلكترونية تدفع أسرة روسية للهروب إلى الغابات



إقرأ المزيد