فادي أندراوس يطلق "تراك 2007"بمواصفات عالمية
صوت الإمارات -
فادي أندراوس يطلق  تراك 2007بمواصفات عالمية

أطلق الفنان فادي أندراوس عملاً فنيّاً جديداً بعنوان "تراك 2007".عنوان الأغنية يعود لأنّ الأغنية كان قد تمّ تأليفها وتسجيلها في عام 2007 من قبل جان صليبا الذي كتبها ولحّنها والموزع هادي شرارة الذي قام بالتوزيع .أمّا الفيديو كليب فصوّر هذا العام بعدسة المخرج الشاب إبراهيم كسرواني حيث استعمل تقنيات تكنولوجيّة عالية وعالميّة نفذها مع فادي.
فقام الأخيرين بتصميم هذا الفيديو أيضاً بالإشتراك مع مصمم الرقص المعروف شارل مركيس. وكانت النتيجة رائعة، فقد أدخلت نمطاً جديداً من الفيديوهات إلى الساحة الفنية في الشرق الأوسط.

الأغنية تميّزت بالعفوية والرومنسية، حيث وصفها الأغلبيّة بأنّها تبعث الفرح والطّاقة الايجابيّة في القلوب وخاصّة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان والوطن العربي.والملفت أيضاً هو تقديم فادي وشارل فيديو تحدّي خاص تحت هاشتاغ #track2007challenge يتضمّن رقصة مميّزة وبمستوى عالٍ، فقد رقصوا سويّاً على آخر عشرة ثواني من نغمات الأغنية وقاموا بتحدّي الجمهور بإرسال فيديوهاتهم بالرقصة ذاتها. وقد تمّ إطلاق هذا التحدّي ليلة أمس على حساب فادي الرسمي على تيك توك كما وعلى صفحات أندراوس ومكريس على مواقع التواصل الإجتماعي.


 قد يهمك ايضا:

جورج وسوف يكشف عن كلمات أغنيته الجديدة

طوني قطان يصدر أغنيته الجديدة “واحد اتنين”



إقرأ المزيد