"إيبولا" يودي بحياة 267 شخصاً في الكونغو
جريدة الإتحاد - 6/23/2026 10:02:23 AM - GMT (+4 )
جريدة الإتحاد - 6/23/2026 10:02:23 AM - GMT (+4 )
[unable to retrieve full-text content]
إقرأ المزيد
أعلنت جمهورية الكونغو الديمقراطية، الثلاثاء، ارتفاع عدد الوفيات الناجمة عن الإصابة بفيروس "إيبولا" إلى 267 حالة، فيما ارتفع إجمالي الإصابات المسجلة إلى 1048 حالة.
وكان المعهد الوطني للصحة العامة في الكونغو قد أوضح أن معظم الإصابات سُجلت في مقاطعة إيتوري شمال شرقي البلاد، التي استحوذت على 91.3% من إجمالي الحالات و80.7% من الوفيات المرتبطة بالتفشي الحالي للفيروس.
إقرأ المزيد


