تراجع الأسهم اليابانية و"نيكي" يهبط 3.7%
‎جريدة الإتحاد -
[unable to retrieve full-text content]

هبطت مؤشرات لأسهم اليابانية، و⁠انخفض المؤشر "نيكي" اليوم متراجعاً عن أعلى مستوى إغلاق له على الإطلاق بفعل خسائر 12 بالمئة لسهم مجموعة "سوفت بنك" عقب صدور تقرير عن تأجيل الطرح العام الأولي ​لشركة أوبن إيه.آي.

وهبط نيكي 3.7 بالمئة إلى 69704.88 نقطة ، بعد صعوده 4.6 بالمئة في الجلسة الماضية.

وتراجع المؤشر "توبكس" الأوسع نطاقاً 1.18 ‌بالمئة إلى ⁠3968.96.



إقرأ المزيد