تراجع الأسهم اليابانية و"نيكي" يهبط 3.7%
جريدة الإتحاد - 6/26/2026 12:41:31 PM - GMT (+4 )
جريدة الإتحاد - 6/26/2026 12:41:31 PM - GMT (+4 )
[unable to retrieve full-text content]
إقرأ المزيد
هبطت مؤشرات لأسهم اليابانية، وانخفض المؤشر "نيكي" اليوم متراجعاً عن أعلى مستوى إغلاق له على الإطلاق بفعل خسائر 12 بالمئة لسهم مجموعة "سوفت بنك" عقب صدور تقرير عن تأجيل الطرح العام الأولي لشركة أوبن إيه.آي.
وهبط نيكي 3.7 بالمئة إلى 69704.88 نقطة ، بعد صعوده 4.6 بالمئة في الجلسة الماضية.
وتراجع المؤشر "توبكس" الأوسع نطاقاً 1.18 بالمئة إلى 3968.96.
إقرأ المزيد


