شاهد.. «الوليد بن طلال» يساند الهلال أمام العين من المدرجات
الخليج الجديد -

شاهد.. «الوليد بن طلال» يساند الهلال أمام العين من المدرجات

 حرص «الأمير الوليد بن طلال» عضو شرف نادي الهلال السعودي، على مساندة الزعيم خلال مواجهة فريق العين الإماراتي، من خلال الحضور إلى ملعب «جامعة الملك سعود» بالرياض، والذي يحتضن المباراة المرتقبة بينها، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا 2018، الثلاثاء.

وقال «الأمير الوليد بن طلال» من خلال مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أنه سيحضر مع عائلته للمباراة، كما أشاد بما يقدمه رئيس هيئة الرياضة والمستشار في الديوان الملكي «تركي آل الشيخ»، الذي يتلقى التوجيهات الكريمة من ولي العهد «الأمير محمد بن سلمان»، بما يحث على نهضة الرياضة السعودية.

 

تجدر الإشارة إلى أن «الأمير الوليد بن طلال» هو أحد أكبر الداعمين للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، خلال السنوات الأخيرة من خلال المكافآت الضخمة على اعتاد على تقديمها لللاعبين.

كما أن شركة «المملكة» التابعة إلى «الأمير الوليد بن طلال» أحد الرعاة الرئيسيين للزعيم ويظهر اللوجو الخاص بها على صدر قميص الفريق، بموجب تعاقد أبرمه مع مجلس الإدارة برئاسة «الأمير نواف بن سعد».

ومر «الأمير الوليد بن طلال» خلال الشهور الماضية إلى فترة صعبة بعدما تم احتجازه من قبل القيادة السعودية، على خلفية اتهامه في قضايا فساد قبل أن يتم الإفراج عنه مؤخراً.



إقرأ المزيد