السد يقلب الطاولة على الوصل والسلبية تحسم مواجهة الهلال والعين
الخليج الجديد -

السد يقلب الطاولة على الوصل والسلبية تحسم مواجهة الهلال والعين

نجح فريق السد القطري في قلب الطاولة على نظيره الوصل الإماراتي وفاز عليه بنتيجة 2-1، أمام جماهيره وداخل عقر داره «ملعب زعبيل» في دبي، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا 2018.

وافتتح الوصل النتيجة أولاَ عند الدقيقة 26 من زمن الشوط الأول عن طريق لاعبه البرازيلي «فابيو ليما»، واحتاج السد للانتظار حتى الدقائق العشر الأخيرة من عمر الشوط الثاني والمباراة لينجح هدافه الجزائري «بغداد بونجاح» في إحراز الهدفين عند الدقيقتين 80 و90.

وبهذه النتيجة يحصد السد أولى 3 نقاط له في مشواره بالبطولة الآسيوية، فيما احتل الوصل المركز الرابع بدون رصيد من النقاط.

 

وفي إطار نفس الجولة وضمن المجموعة الثالثة، فاز بیرسبولیس الإيراني على ناساف كارشي الأوزبكي بثلاثية نظيفة، ليتصدر الترتيب بفارق الأهداف عن السد.

وفي المجموعة الرابعة، استهل نادي الريان القطري مشواره الآسيوي بالتعادل الإيجابي مع استقلال طهران الإيراني بنتيجة 2-2، في المباراة التي أقيمت بينهما على «إستاد جاسم بن حمد».

سجل هدفي الريان كل من المغربي «عبد الرزاق حمد الله» و«رودريجو تباتا» في الدقيقتين 18 و28، فيما أحرز «تباتا» لاعب الريان هدف الاستقلال الأول بالخطأ في مرماه بالدقيقة 7، وأحرز «علي قرباني» الهدف الثاني للفريق الإيراني في الدقيقة 90.

وبهذه النتيجة يقتسم الريان واستقلال طهران نقاط المباراة، ويتصدران ترتيب المجموعة بفارق الأهداف عن فريقي الهلال السعودي والعين الإماراتي التي انتهت المباراة بينهما بالتعادل السلبي، على «ملعب جامعة الملك سعود».

 



إقرأ المزيد