«الجارالله» يشكك في تضحيات أبناء «حماس».. وناشطون يفاجئونه بالرد
الخليج الجديد -

رئيس تحرير صحيفة «السياسة» الكويتية - «أحمد الجارالله»

«الجارالله» يشكك في تضحيات أبناء «حماس».. وناشطون يفاجئونه بالرد

حاول رئيس تحرير صحيفة «السياسة» الكويتية «أحمد الجارالله» الطعن في حركة المقاومة الإسلامية «حماس»، من خلال توجيه سؤال استنكاري عن اسم شهيد واحد من أبناء قادة الحركة سقط خلال المجزرة الأخيرة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي شرقي قطاع غزة.

 وسارع مغردون للرد على «الجارالله» من خلال إرفاق اسم وصور بعض الشهداء من أبناء قادة الحركة منهم «أحمد الرنتيسي»، نجل القيادي الراحل «عبدالعزيز الرنتيسي»، والذي ارتقى شهيدا برصاص الاحتلال الإسرائيلي الإثنين الماضي.

وقال «الجارالله» في تغريدة له عبر حسابه الرسمي في «تويتر» مشككا في ولاء قادة الحركة: «خمسين شهيد فلسطيني في ذكري النكبة.. أريد أن يسمولنا شهيد واحد من أبناء قاده حماس الذين فصلوا الجهد الفلسطيني.. خمسين شهيد وألف ألف جريح ولا واحد منهم من ابناء قاده حماس يبدوا أنهم قاده مصابين بالعقم».

وتابع هجومه على الحركة قائلا: «الزمن الفلسطيني القادم سيحاسب قاده حماس، العصابة التي تاجرت بالشعب الفلسطيني وبالقضية الفلسطينية، عصابه أضاعت فرص كثيره لحل القضية الفلسطينية، باعوا القضية الفلسطينية بفلوس إيران وفلوس دول الارهاب».

وتابع مزاعمه: «قاده حماس بعيدين عن قنابل (إسرائيل) قريبين من موائد المؤيدين للإرهاب الدسمه».

وجاء الرد المفحم سريعا على مزاعم الكاتب الكويتي، وأمطره الناشطون بصور لأبناء قادة «حماس» الذين استشهدوا اليومين الماضيين وكذلك صور ذويهم المشاركين في الانتفاضة بالصفوف الأولى.

وفي وقت سابق، أشاد «الجارالله»، بدور (إسرائيل) في كشف قدرات البرنامج النووي الإيراني، قائلا: «شكرا (إسرائيل) شكرا نتنياهو، لقد كشفتم ما تفعل إيران في برنامجها النووي».



إقرأ المزيد