منصور بن زايد يعزي في وفاة محمود أحمد القيسية
الإمارات اليوم -

قدم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، واجب العزاء في وفاة المغفور له محمود أحمد القيسية، وذلك خلال حضور سموه مجلس العزاء في ربدان بأبوظبي.

كما قدّم سموه العزاء إلى أبناء الفقيد محمد وعبدالله محمود القيسية وإخوانهم، معرباً عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرة الفقيد، داعياً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

حضر مجلس العزاء إلى جانب سموه، سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان وعدد من كبار المسؤولين.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share
فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


إقرأ المزيد