الإمارات تتضامن مع الهند وتُعزّي في ضحايا حريق فندق في نيودلهي
الإمارات اليوم -

أعربت دولة الإمارات عن تضامنها مع جمهورية الهند الصديقة في ضحايا الحريق الذي اندلع في فندق بمنطقة مالفيا ناغار في نيودلهي، وأسفر عن وفاة وإصابة عدد من الأشخاص.

وعبّرت وزارة الخارجية، في بيان لها، عن خالص تعازيها وصادق مواساتها إلى أهالي وذوي الضحايا، وإلى حكومة جمهورية الهند وشعبها الصديق في هذا المصاب الأليم، متمنية الشفاء العاجل للمصابين.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share
فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


إقرأ المزيد