إسرائيل تسحب قواتها من "جزء" من جنوب لبنان
سكاي نيوز عربية -
[unable to retrieve full-text content]كشف مسؤول في الخارجية الأميركية، الخميس، أن إسرائيل سحبت قواتها من جزء من المنطقة العازلة التي أقامتها جنوبي لبنان، داعيا الجيش اللبناني للانتشار في هذا الجزء.

إقرأ المزيد