شركة سعودية: نسعى من خلال معرض الصيد والفروسية إلى الظهور والتسويق الدولي
وكالة أنباء الإمارات -

الأربعاء، ١٣ سبتمبر ٢٠١٧ - ١٠:١٩ م

ابوظبي في 13 سبتمبر / وام / تشارك شركة سابق السعودية، للمرة الأولى في معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية المقام حاليا في مركز أبوظبي الوطني للمعارض بهدف التسويق لمنتجاتها التي يتم تصنيعها في المملكة العربية السعودية.

وقال عبدالعزيز عبدالله المقرن مدير جناح الشركة إننا نسعى من خلال مشاركتنا في معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية إلى الظهور والتسويق الدولي والتعريف بالشركة وما تقدمه لمحترفي وهواة الصيد والفروسية والرحلات البرية.

واضاف المقرن أن أكبر حافز للمشاركة هو تلك السمعة الطيبة للمعرض والتنوع الكبير الموجود من جهة العارضين والمنتجات المعروضة من عشرات الدول الخليجية والعالمية.

وأوضح أن الشعور والانطباع اختلف عن المعرض من زائر في السابق إلى مشارك حاليا يسعى لأن يكون عنصر جذب للزوار عبر ما يقدم من منتجات صنعت بالأساس كي تلبي رغبات الزوار من محترفي ومحبي الصيد والفروسية والترحال.

وأشار المقرن إلى أن جميع المنتجات التي يعرضها بنجاح شركته من تصنيعهم في مصانعهم وورشهم الخاصة في المملكة التي تنفذ أكثر من 280 منتجاً متنوعاً، من بينها حقائب البر والأباريق والدلال وفرش النوم وشعلة الغاز التي تستخدم أثناء التخييم، وكذلك خزانات المياه وجوارب السكاكين وكراسي الجلسات الأرضية للخيام، وغيرها الكثير من المنتجات.

وام/عمر السعيدي/رضا عبدالنور



إقرأ المزيد