أكثر من مائتي فعالية تشهدها النسخة الثالثة لإسبوع دبي للتصميم
وكالة أنباء الإمارات -

الأربعاء، ١٣ سبتمبر ٢٠١٧ - ١٠:٢٦ م

دبي في 13 سبتمبر / وام / تنطلق النسخة الثالثة من " اسبوع دبي للتصميم" يوم 13 نوفمبر المقبل وتستمر ستة أيام بـ"حي دبي للتصميم" ومواقع مختلفة على امتداد مدينة دبي مكرسا بذلك مكانتها بوصفها مركز التصميم العالمي الأبرز والأكثر تطورا من نوعه على المستوى العالمي .

يتضمن الحدث - الذي يقام بالشراكة مع "حي دبي للتصميم" - برنامجا متنوعا وشاملا للتصميم المعاصر ويهدف إلى استقطاب أكثر من 50 ألف زائر من المصممين والمهندسين المعماريين والمفكرين والمؤثرين في صناعة القرار إضافة إلى شريحة كبيرة من جمهور المنطقة والعالم.

يحمل " اسبوع دبي للتصميم" في جعبته لهذا العام ما يفوق مائتي فعالية بزيادة قدرها 35 % مقارنة بالعام الماضي توازيا مع برنامجه العام الذي يعد الأضخم والأغنى في تاريخ الحدث حتى اليوم .

ويقدم الحدث لجمهوره برنامجا حافلا بالحوارات وورش العمل ويتيح الفرصة له للدخول مجانا إلى سلسلة من المعارض ومنها معرض "المدينة الأيقونية" الذي يسلط الضوء هذا العام على ثقافة التصميم في الدار البيضاء في الوقت الذي تحتفي التجهيزات الفنية التي أبدعتها مجموعة من المصممين الإقليميين والعالميين بالتنوع الخلاق لمدينة دبي جنبا إلى جنب مع أضخم برنامج عمومي في تاريخ الحدث وما يقدمه من فعاليات مثل يوم الأسرة وإطلاق المنتجات والعروض الحية واحتفالات لتسليم الجوائز وسوق التصميم المتميز.

من جانبه قال محمد سعيد الشحي الرئيس التنفيذي للعمليات في " حي دبي للتصميم" " d3 " : " ينطلق " اسبوع دبي للتصميم" الأكثر تشويقا في تاريخ الحدث مع برنامج غني وحافل بالفعاليات الأمر الذي يتماشى مع رؤية وأهداف "حي دبي للتصميم" المتمثلة في دعم النمو المستدام وتعزيز ثقافة التصميم في المدينة .. وأكد أن قدرة " اسبوع دبي للتصميم" على تعريف الجمهور بغنى المواهب الإبداعية ومجموعة الخدمات والتجارب الفريدة التي يوفرها " d3 " لا توازيها سوى جهود الحي المبذولة لتحويل هذه المساحة إلى سلسلة من الفضاءات الإبداعية المتميزة .

- مبا -

وام/مبارك خميس/عاصم الخولي



إقرأ المزيد