وكيل التربية يلتقي طلبة مدرسة ' الخران ' في رأس الخيمة
وكالة أنباء الإمارات -

الأربعاء، ١٣ سبتمبر ٢٠١٧ - ١١:٠٣ م

رأس الخيمة في 13 سبتمبر/ وام / هنأ سعادة مروان الصوالح وكيل وزارة التربية والتعليم للشؤون الأكاديمية للتعليم العام طلبة مدرسة الخران للتعليم الأساسي "ح1" برأس الخيمة بمناسبة العام الدراسي الجديد.

جاء ذلك - خلال لقائه و اللواء علي بن علوان النعيمي القائد العام لشرطة رأس الخيمة - الطلاب أثناء الطابور الصباحي للمدرسة ضمن مبادرة "مرحبا مدرستي" لوزارة التربية والتعليم ومبادرة "سلامة الطلاب أمانة" لوزارة الداخلية .

وتمنى الصوالح للطلبة وأعضاء الهيئات التدريسية والإدارية وأولياء الأمور بداية قوية ومميزة تتفق وطموحات قيادتنا الرشيدة التي تسعى إلى بناء جيل واعد وقوي يتحصن بتعاليم دينه الإسلامي متمسكا بهويته الوطنية ليكون على قدر حجم المسؤولية الكبيرة التي نحمل شرفها جميعا من أجل الذود عن هذا الوطن الغالي وحمايته وصون مكتسباته والحفاظ على انجازاته .

وثمن جهود الهيئة التعليمية في سبيل الارتقاء بالمستوى التعليمي والمعرفي للطلبة والوصول بهم نحو آفاق عالمية بما يلبي احتياجات المجتمع من مخرجات تعليمية على درجة كبيرة من الكفاءة التي تواكب حركة التقدم والازدهار التي تشهدها الدولة والعمل بإخلاص من أجل بناء جيل المستقبل القادر على التفكير والابتكار والابداع ومواصلة المسيرة والوصول بها إلى أعلى معايير التنافسية العالمية .

من جانبه أكد اللواء علي بن علوان النعيمي أن الشرطة تشاركهم هذا الاحتفال الذي يأتي ضمن خطتها الاستراتيجية الهادفة إلى تعزيز أواصر العلاقة مع المجتمع للمشاركة في كل الفعاليات والمناسبات المجتمعية والوطنية لتعزيز العملية التعليمية والوقوف جنبا إلى جنب مع المدارس بالتعاون معها لتعزيز الشراكة في الجانب الأمني والاجتماعي والثقافي والصحي بصورة مستمرة من أجل جعل دولة الإمارات من أكثر دول العالم أمنا وأمانا وتحقيق السعادة للجميع بتعاونهم الدائم للحفاظ على المجتمع خاليا من أي ظواهر سلبية أو جرائم قد تهدد أمنه واستقراره.

وأشار إلى أن شرطة رأس الخيمة عززت من قنوات التواصل مع الجميع لنشر الثقافة الأمنية والمرورية إلى جانب حرصها كل عام على تشكيل فريق عمل متخصص لاستقبال العام الدراسي الذي يكلف بزيارة المدارس على مستوى الإمارة للتواجد في مداخلها ومخارجها لتأمين حركة السير والمرور وإضفاء جو من الأمن و الترحيب بالهيئة التدريسية والطلبة.

وام/عبدالوهاب الوهابي/عوض المختار/عاصم الخولي



إقرأ المزيد