رسـائــل
‎الإمارات اليوم -

تكاليف العلاج

أنا سوداني (57 عاماً) أقيم في أبوظبي، أعاني مرض السكري منذ 11 عاماً. وفي الفترة الأخيرة ساءت حالتي بشكل كبير، وأصبت بالغرغرينا، فتوجهت إلى مستشفى المفرق حيث بترت كلتا رِجلَي، وحالياً أحتاج إلى كرسي متحرك تبلغ كلفته 2424 درهماً.

وزاد الوضع سوءاً نتيجة الضعف الشديد في نظري، الأمر الذي أثر سلباً في حياتي الاجتماعية، لأنني لم أعد قادراً على العمل، أو حتى التكفل بسداد كلفة أدويتي، علما أنها تكلفني 3300 درهم شهرياً.

أناشد أصحاب القلوب الرحيمة مساعدتي على سداد ثمن الأدوية وقيمة الكرسي المتحرك. (أبومحمد)

طلبات توظيف

أنا مواطن (33 عاماً) من الفجيرة، حاصل على الشهادة الإعدادية، ولدي خبرة في المجال الإداري، إذ تقاعدت من إحدى الجهات الحكومية، وأتقاضى راتباً 10 آلاف درهم. لكن الراتب لا يكفي للوفاء بالتزاماتي تجاه أسرتي، إذ أسدد منه 5000 درهم شهرياً للبنك، و2000 درهم لإيجار المسكن.

بحثت عن عمل في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة عدة، لكن لم أوفق في ذلك. أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله أن أعيل نفسي وأسرتي. (أبوخليفة)

أنا مواطن (41 عاماً) من أبوظبي، حاصل على دبلوم في العلاقات العامة وخبرة عملية لمدة 21 عاماً في الشؤون الإدارية، إذ عملت في جهة حكومية لمدة 14 عاماً، قبل أن أنتقل للعمل في إحدى الجهات الخاصة لمدة سبع سنوات. وكنت قد قدمت استقالتي من العمل بسبب ظروف خاصة ألمّت بي.

بحثت بعد ذلك عن عمل في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة، لكنني لم أوفق في الحصول على فرصة، أناشد مسؤولي التوظيف مساعدتي في العثور على عمل يتيح لي أن أعيل نفسي وأسرتي. محمد النعيمي

أنا مواطن من دبي حاصل على شهادة الثانوية العامة، وأجيد اللغة الإنجليزية، كما أن لدي خبرة عملية في مجال الشؤون الإدارية لمدة 10 سنوات، إذ عملت في جهة خاصة قبل أن أترك العمل بسبب ظروف معينة أجبرتني على الاستقالة، بحثت بعد ذلك عن عمل آخر لكنني لم أوفق في الحصول على فرصة.

أرجو من المسؤولين في الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله إعالة نفسي وأسرتي. (حسن)



إقرأ المزيد