تخريج ست دورات تخصصية بمعهد التدريب بشرطة الشارقة
وكالة أنباء الإمارات -

الجمعة، ١٠ أغسطس ٢٠١٨ - ٨:٠٢ م

الشارقة في 10 أغسطس/ وام / شهد معهد التدريب بالقيادة العامة لشرطة الشارقة تخريج ست دورات تخصصية بمشاركة 248 منتسبا من ضباط و صف ضباط و أفراد من مختلف إداراتها و مراكزها.

تأتي الدورات الست في إطار حرص شرطة الشارقة على رفع كفاءة منتسبيها و تحقيقا لهدف وزارة الداخلية ضمان تقديم جميع الخدمات الإدارية وفق معايير الجودة والكفاءة والشفافية.

و تنوعت موضوعات و برامج الدورات - التي تلقي خلالها المنتسبون محاضرات في العلوم النظرية والعملية والمفاهيم الخاصة بمتطلبات كل دورة على حده - وذلك لتطوير مهاراتهم و قدراتهم الفكرية لتأدية الواجبات المنوطة بهم على أعلى المستويات ووفقا لأفضل المعايير العالمية.

وحملت الدورات عددا من العناوين من ضمنها دورة تعلم اللغة الصينية التي جرى تنظيمها بالتعاون مع المعهد البريطاني للغات وقام العميد عبدالله بن نصار مدير معهد التدريب بتوزيع الشهادات على خريجيها.

فيما سلم النقيب محمد الزعابي مدير فرع البرامج التدريبية بالمعهد الشهادات لمنتسبي الدورات الآخري وشملت دورة التنبؤات الأمنية و دورة التفتيش في السجون و دورة التدقيق الداخلي لنظام الإدارة المتكاملة الخاصة بفئة الضباط ودورة مهارات فحص سائق المركبات فئة الخفيف والثقيل ودورة القواعد الذهبية في دعم الإبتكار.

وام/علياء آل علي/عاصم الخولي




إقرأ المزيد