" دبي للإنترنت " تسلط الضوء على ابتكارات شركائها في " جيتكس 2018 "
وكالة أنباء الإمارات -

الخميس، ١١ أكتوبر ٢٠١٨ - ٧:٥٠ م

دبي في 11 أكتوبر / وام / تشارك " مدينة دبي للإنترنت "، مجمع الأعمال المتخصص في مجال التكنولوجيا بمنطقة الشرق الأوسط، في " أسبوع جيتكس للتقنية 2018 " الذي من المقرر انطلاق فعالياته 14 أكتوبر الجاري في مركز دبي التجاري العالمي.

وتعتزم " المدينة " تسليط الضوء على إبداعات الشركاء الأكثر ابتكارا ومنهم " إتش تي سي " و" جوجل " و" مايكروسوفت " و" ديجي روبوتس " و" آي بي إم "، مع مجموعة متنوعة من الشركات الناشئة في مركز in5، ومنها: " جنك بوت " و" فلامنجو سكايز " و" ويدو ميديا آند أفيزو جروب " و" إليفنت لايف ".

وأشار عمار المالك المدير العام للمدينة إلى دور مدينة دبي للإنترنت الحيوي في احتضان الشركات التي تتمتع بسجل حافل في الأسواق، منوها إلى استقطابها الشركات التي تسعى دوماً إلى تطبيق كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا، داعيا الشركات إلى المحافظة على تنافسيتها وتفوقها ومواصلة السعي لتحقيق الأحلام الكبيرة وتبني رؤية مستقبلية.

وأوضح أن المدينة ستستعرض خلال الفعاليات أحدث إضافة لها في مجمع أعمالها، والمتمثلة في المرحلة الأولى من " مركز الابتكار " التي تم تسليمها مؤخرا.

وفي هذا الصدد، أفاد بأن مساحة المركز، بمجرد اكتماله، ستزيد عن 1.8 مليون قدم مربعة في قلب دبي تقدم للشركات من جميع الأحجام بما في ذلك الناشئة والصغيرة والمتوسطة ومتعددة الجنسيات خدمات عالمية المستوى ومجمعا داعما وديناميكيا وبيئة عمل نابضة بالحياة.

وأضاف " سيحظى العاملون في المركز والبالغ عددهم 15000 شخص متوزعين ضمن عشرة مبانٍ تجارية بفرصة تعزيز شبكات الأعمال وتبادل المعرفة والاستفادة من برنامج متكامل من الفعاليات والأنشطة والمسابقات التي تجري طوال العام ".

وشدد على الالتزام بتأمين بيئة حاضنة للأفكار تمهد الطريق لمدن المستقبل الذكية عالميا، منوها في هذا الإطار إلى أن المدينة توفر مجمعات أعمال مزدهرة للشركات المحلية والإقليمية والدولية، فيما يقدم المركز دعما للأفكار ويوفر البيئة المناسبة والأدوات والمجتمع الملائم لتحفيز الإبداع.

يشار إلى أن أسبوع جيتكس للتقنية يعد أحد أكثر المعارض التقنية المؤثرة في العالم إذ يستقطب نخبة من العاملين في قطاع تكنولوجيا المعلومات والمهتمين والطلاب والمستهلكين والبائعين ومن المقرر أن تمتد دورة العام 2018 حتى 19 أكتوبر الجاري.

- مبا -

وام/مبارك خميس/وجيه الرحيبي




إقرأ المزيد