'وام' توقع مذكرة تفاهم مع وكالة أنباء 'يونهوب' الكورية
وكالة أنباء الإمارات -

السبت، ٩ نوفمبر ٢٠١٩ - ٨:٥٦ ص


سيؤول في 9 نوفمبر / وام / وقعت وكالة أنباء الإمارات "وام" مذكرة تفاهم مع وكالة أنباء "يونهوب" الكورية لتعزيز التعاون بينهما في مجال التبادل الإخباري والمحتوى الإعلامي.

جاء ذلك خلال مشاركة "وام" في الاجتماع الـ17 للجمعية العامة لمنظمة وكالات أنباء آسيا والمحيط الهادئ "أوانا" في العاصمة الكورية سيؤول والذي انطلقت أعماله أمس الأول تحت شعار "تحديات جديدة للصحافة: الابتكارات التكنولوجية وقضايا الثقة".

وقع مذكرة التفاهم سعادة محمد جلال الريسي المدير التنفيذي لوكالة أنباء الإمارات "وام" والسيد سونغ بو تشو الرئيس والمدير التنفيذي لوكالة أنباء "يونهوب" الكورية.

وتأتي مذكرة التفاهم انطلاقا من رغبة الطرفين في تعزيز روابط التعاون المهني بينهما في مجال التبادل الإخباري وتركيزهما على تأسيس علاقات صداقة وتعاون مثمرة بين المؤسسات الإعلامية في دولة الإمارات وجمهورية كوريا بما يخدم مصالحهما المشتركة.

وتهدف مذكرة التفاهم إلى تعزيز وتطوير التعاون الثنائي في مجال التبادل الإخباري وفقا للأنظمة والتشريعات المعمول بها لدى كلا الجانبين.

وأكد سعادة محمد جلال الريسي أن وكالة أنباء الإمارات حريصة على تعزيز علاقات التعاون المشترك مع وكالات الأنباء العالمية حيث تعد "يونهوب" من وكالات الأنباء الرائدة على مستوى العالم اذ تقدم خدمات اخبارية لقطاع عريض من المشتركين.

وأشار إلى أن توقيع مذكرة التفاهم مع وكالة أنباء "يونهوب" الكورية يشكل خطوة جديدة نحو ضمان وصول اوسع لخدماتنا خاصة بعد أن بدأنا من 2017 تقديم محتوى اعلامي بنحو 13 لغة معربا عن تطلعه فى ان تسهم مذكرة التفاهم في تعزيز علاقات التعاون المشترك وتبادل الخبرات بين المؤسسات الإعلامية في البلدين.

وام/أحمد جمال/إسلامة الحسين




إقرأ المزيد