ترامب: إذا خسرت الانتخابات سأغادر أمريكا
البيان -

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إنه قد يضطر إلى "مغادرة البلاد" إذا خسر الانتخابات الرئاسية لعام 2020 أمام المرشح الديمقراطي جو بايدن.

وجاءت تصريحات الرئيس ترامب أمام مؤيده أثناء تجمع انتخابي في مدينة ماكون بولاية جورجيا في الولايات المتحدة، السبت.

وأضاف ترامب أنه سيكون "تحت ضغط كبير إذا خسر أمام أسوأ مرشح للانتخابات في تاريخ انتخابات الرئاسة"، في إشارة إلى منافسه الديمقراطي جو بايدن.

وأشار إلى أنه "قد يضطر إلى مغادرة البلاد"، في خضم توجيه انتقادات إلى بايدن باعتباره "أسوأ مرشح في التاريخ السياسي" للبلاد على حد تعبيره، وفق "سكاي نيوز عربية".

President #Trump joked that he may have to leave the country if he loses to Joe #Biden. At a rally in Macon, GA Friday night, the President called the former VP “the worst candidate in the history of presidential politics.” #Election2020 pic.twitter.com/wxDD6KPorc

— Guy Rawlings (@GuyWVTM13) October 17, 2020

ولا يتوقف ترامب وبايدن عن توجيه الاتهامات إلى بعضهما البعض في قضايا عدة، خصوصا مع اقتراب موعد الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقررة في 3 نوفمبر المقبل.

واعتبر كثيرون تصريح ترامب "مجرد نكتة"، ووقالوا إنه لا يخرج عن سياق الدعاية الانتخابية التي استدت مع قرب موعد الانتخابات.

من جانبه، حذر بايدن، السبت، من أنه في حالة بقاء الرئيس ترامب في منصبه، فإن إصابات ووفيات كورونا في الولايات المتحدة ستظل مرتفعة، وستغلق الشركات الصغيرة بشكل دائم، وستستمر معاناة العائلات العاملة.

تابعوا أخبار العالم من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


إقرأ المزيد