الأردن يرحب باستئناف واشنطن دعم الأونروا – اخبار الامارات العاجلة
أخبار الأمارات -
الرئيسية أخبار عربية و عالمية الأردن يرحب باستئناف واشنطن دعم الأونروا

الأردن يرحب باستئناف واشنطن دعم الأونروا




رحب نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين الأردني أيمن الصفدي بقرار الإدارة الأمريكية استئناف الدعم المالي لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين، أونروا، التي تواجه عجزاً مالياً كبيراً. وأكد الصفدي، وفق وكالة الأنباء الأردنية اليوم الخميس، أن الدعم المالي الذي أعلنته الولايات المتحدة سيساعد الوكالة في تجاوز أزمتها المالية لتقديم خدماتها الحيوية التي تشمل التعليم، والخدمات الصحية،…





رحب نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين الأردني أيمن الصفدي بقرار الإدارة الأمريكية استئناف الدعم المالي لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين، أونروا، التي تواجه عجزاً مالياً كبيراً.

وأكد الصفدي، وفق وكالة الأنباء الأردنية اليوم الخميس، أن الدعم المالي الذي أعلنته الولايات المتحدة سيساعد الوكالة في تجاوز أزمتها المالية لتقديم خدماتها الحيوية التي تشمل التعليم، والخدمات الصحية، والمساعدات الإغاثية لأكثر من 5 ملايين لاجئ فلسطيني في مناطق عملها الخمس.

وأعلن وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن أمس أن بلاده قررت تجديد الدعم المالي للأونروا، الذي توقف في سبتمبر(أيلول) 2018.

رابط المصدر للخبر



إقرأ المزيد