شهر من دون إنترنت
‎جريدة الإتحاد -
[unable to retrieve full-text content]

تجربة الابتعاد عن الشاشات والتواصل عبر الإنترنت ليست سهلة، ولذلك أصبحت هدفاً لبرنامج جماعي أميركي يعرف بـ«شهر من دون إنترنت»، يساعد الناس على التخلي عن هواتفهم الذكية والعيش حياة بعيدة عن الشبكة العنكبوتية. في العاصمة الأميركية واشنطن، وقبل أقل من عام، اجتمع المشاركون في البرنامج بحديقة «تمبرانس إللي» لتقديم ما فعلوه خلال الوقت الذي قضوه بعيداً عن هواتفهم الذكية. (الصورة من خدمة واشنطن بوست لايسنج أند سينديكيشن)
   



إقرأ المزيد