المنظمة البحرية الدولية تعلن إجلاء 2500 بحار و115 سفينة من مضيق هرمز
وكالة أنباء الإمارات - 6/27/2026 5:43:07 AM - GMT (+4 )
وكالة أنباء الإمارات - 6/27/2026 5:43:07 AM - GMT (+4 )
[unable to retrieve full-text content]
إقرأ المزيد
لندن في 27 يونيو/ وام/ أعلنت المنظمة البحرية الدولية، الجمعة، إجلاء نحو 2500 بحار كانوا عالقين في مضيق هرمز.
وقال الأمين العام للمنظمة، أرسينيو دومينجيز، إن عملية الإجلاء، التي انطلقت مطلع الأسبوع، شملت ما لا يقل عن 115 سفينة.
وكانت المنظمة قد أعلنت، الثلاثاء الماضي، خططا لإجلاء أكثر من 11 ألف بحار عالقين في مضيق هرمز.
- خلا -
إقرأ المزيد


