الخليفي: قميص نيمار سبب لنا مشكلة.. وهذه كواليس صفقة مبابي
ايلاف -

كشف ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن رقم مثير، يخص صفقة التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار داسيلفا جونيور، من نادي برشلونة الإسباني، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وقال الخليفي في حوار مع صحيفة "تيليغراف" البريطانية: "لقد تحدثت مع مالك شبكة قنوات غلوبو البرازيلية، وسألني، هل تعلم كم عدد البرازيليين الذين تابعوا حفل تقديم نيمار بملعب بارك دي برانس؟".

وأضاف رئيس النادي الفرنسي: "لقد ذكرت 5 ملايين، ثم 10 ملايين، قبل أن يحسم الأمر، ويؤكد لي أن الحفل تابعه 85 مليون مواطن برازيلي".

وتابع الخليفي في نفس السياق: "الآن لدينا مشكلة كبيرة علينا حلها، ليس لدينا عدد كاف من القمصان الخاصة بنيمار، لقد كنت في الولايات المتحدة الأمريكية، ورأيت قميص نيمار في كل مكان، وكذلك في آسيا، وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط".

وكان نيمار قد انضم لباريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة، وذلك في أغلى صفقة في تاريخ انتقالات اللاعبين

وفي سياق آخر، كشف الخليفي، بعض كواليس صفقة التعاقد مع اللاعب الدولي الفرنسي الشاب كيليان مبابي على سبيل الإعارة من نادي موناكو لمدة موسم مع أحقية الشراء مقابل 180 مليون يورو.

وقال الخليفي في نفس الحوار للصحفية البريطانية: "وجدنا منافسة قوية للغاية في صفقة مبابي، لقد عرضت أندية أخرى مبالغ أكبر مما عرضه باريس سان جيرمان، ولكن رغبته كانت الانضمام لنا".

وأوضح: "لقد نقلنا لمبابي مشروع النادي، وطموحات الفريق، فهو فرنسي، ويعشق باريس سان جيرمان منذ الصغر، هذا ما تؤكده الصور الخاصة به، عندما كان طفلاً عمره 10 أعوام، فهي لا تكذب، لقد أراد البقاء في فرنسا، والدفاع عن ألوان بلاده في دوري أبطال أوروبا".

وختم بقوله: "اللعب لباريس سان جيرمان، كان حلماً لمبابي، لقد تقابلنا مع أسرته 3 مرات خلال الأشهر الأخيرة، ولم نتحدث عن المال.. الرائع والمدهش لي، كان اهتمام أسرته بمشروع النادي، واشترطوا توضيح الصورة لهم، قبل بدء أي مفاوضات".



إقرأ المزيد