رونالدو يحقق رقمًا قياسيًا مع "الريال" في دوري أبطال أوروبا
صوت الإمارات -
رونالدو يحقق رقمًا قياسيًا مع الريال في دوري أبطال أوروبا

أكد نجم فريق ريال مدريد الإسباني، كريستيانو رونالدو، على رغبته في التتويج بدوري أبطال أوروبا مع الملكي للعام الثالث على التوالي. وقال رونالدو في تصريحات نقلتها صحفية "ديلي ميل" الإنجليزية:  "نأمل بأن نتمكن من الفوز بدوري أبطال أوروبا مرة أخرى، كان الشيء المهم هو المرور عبر مرحلة المجموعات، وهدفنا الآن هو التتويج باللقب".

وسيكون ذلك هو اللقب الثالث على التوالي لفريق زين الدين زيدان، بعد التغلب على الجار أتليتكو مدريد بركلات الترجيح في نهائي 2016، وعلى يوفنتوس الإيطالي 4-1 في نهائي 2017. وحقق رونالدو، الذي رفع رصيد أهدافه في دوري الأبطال إلى 114 هدفًا، رقمًا قياسيًا جديدًا من خلال تسجيله في جميع مباريات دور المجموعات هذا الموسم، ولديه تسعة أهداف بشكل عام.

وفي هذا الصدد قال الدون: "أنا سعيد جدا، أردنا أن ننتهي من مرحلة المجموعة بشكل جيد مع انتصار، وسجلت أيضا، وساعدت الفريق على الفوز بهدف جميل، الرقم القياسي مهم أيضًا، أنا مسرور حقًا". وأنهى ريال مدريد، دور المجموعات في وصافة المجموعة الثامنة، خلف المتصدر توتنهام هوتسبير الإنجليزي، وقد يتواجه الفريق الملكي في ثمن النهائي، مع واحد من الثلاثي الإنجليزي مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد، ليفربول أو العملاق الفرنسي باريس سان جيرمان.        



إقرأ المزيد