'تروجان' بطلا لسلة 'مبادرة الروح الإيجابية'
وكالة أنباء الإمارات -

السبت، ١٣ يناير ٢٠١٨ - ٢:٢٢ م

دبي في 13 يناير / وام / توج فريق تروجان بلقب " بطولة كرة السلة " التي أقيمت ضمن المرحلة الثانية من "مبادرة الروح الإيجابية" التي أطلقتها القيادة العامة لشرطة دبي بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي وعدد من الدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة في الإمارة وأقيمت في حديقة المحيصنة 1.

وتوج سعادة العميد يوسف العديدي رئيس قسم شرطة القصيص والعقيد علي المنصوري وعادل البناي مدير قسم الفعاليات المجتمعية في مجلس دبي الرياضي .. الفرق الفائزة وسلموا الكأس والميداليات إلى صاحب المركز الأول والثاني بجانب توزيع جوائز لأفضل لاعب وأفضل مدرب والفريق المثالي.

شارك في تنظيم ودعم فعاليات " مبادرة الروح الإيجابية " كل من شرطة دبي ومجلس دبي الرياضي وخدمة الأمين وبلدية دبي وهيئة الصحة في دبي وهيئة تنمية المجتمع ومؤسسة دبي لخدمات الإسعاف وهيئة الطرق والمواصلات في دبي وهيئة المعرفة والتنمية البشرية ومؤسسة دبي للإعلام واللجنة الدائمة لشؤون العمال في إمارة دبي ودبي العقارية والاتحاد العقارية وآب تاون مردف وشبكة الإذاعة العربية وجمعية توعية ورعاية الأحداث.

وتهدف مبادرة "الروح الايجابية" إلى ترسيخ قيم التسامح والتعايش والحوار بين أفراد المجتمع واحترام الآخرين وتقبلهم مع نبذ مختلف أشكال التطرف والكراهية والعنف والعصبية والتمييز إضافة إلى نشر الثقافة الرياضية والاستفادة من الرياضة كأداة اجتماعية فعالة لاستغلال أوقات الفراغ بما يعود بالنفع على كل أفراد المجتمع بمختلف فئاتهم وأعمارهم.

وتم تنفيذ المبادرة على أربع مراحل مختلفة وتمتد لمدة عام كامل وتتضمن منافسات رياضية تقام في مناطق مختلفة بدبي طوال شهور العام هي مردف ومحيصنة 1 والبرشاء والقوز الصناعية.

وام/مبارك خميس/دينا عمر




إقرأ المزيد