هاري كين “سفاح أوروبا” بهدفه ضد يوفنتوس
سبورت 360 -

تتسلط الأنظار في ملعب الدراجاو مساء الأربعاء على النجم المصري محمد صلاح في المباراة التي تجمع فريق ليفربول الإنجليزي مع مضيفه بورتو البرتغالي ضمن دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وقد لا تكون المباراة بين بورتو وليفربول الأكثر أهمية في هذا الأسبوع من البطولة لأنها تتزامن مع قمة من العيار الثقيل تجمع ريال مدريد الإسباني مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

وفي سياق مشاهدة محمد صلاح مساء الأربعاء، يعرض سبورت 360 عربية مسيرة اللاعب في دوري أبطال أوروبا، حيث خاض فيها 21 مباراة بقميص أربعة فرق وهي بازل السويسري وتشيلسي الإنجليزي وروما الإيطالي وليفربول الإنجليزي.

وخلال تلك المباريات سجل اللاعب المصري ثمانية أهداف وصنع ثلاثة أهداف لزملاءه، ومع ليفربول لعب ست مباريات وسجل خمسة أهداف وصنع هدفين، ومع روما سجل هدف وصنع أخر في سبع مباريات، وسجل هدفين في ست مباريات مع بازل، ولم يفعل شيء في مباراتين مع تشيلسي.

وأبرز أهداف محمد صلاح في البطولة هدفيه مع بازل في شباك تشيلسي والذان ساهما في انتقاله إلى ملعب ستامفورد بريدج في حقبة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

وبجانب ذلك سجل صلاح مع روما في شباك باير ليفركوزن ومع ليفربول في شباك إشبيلية وثلاثة أهداف في مباراتين ضد ماريبور وهدف في مرمى سبارتاك موسكو، وعلى صعيد الصناعة فإن أهداف صلاح الثلاثة كانت في مباريات ليفركوزن وماريبور وسبارتاك موسكو.

وكان اللاعب في أفضل أحواله عندما يلعب كمهاجم أيمن في البطولة حيث سجل في هذا المركز ستة أهداف وصنع هدفين في 19 مباراة، وسجل هدف في مباراة واحدة كمهاجم متمركز، وسجل هدف وصنع هدف في مباراة واحدة كمهاجم ثاني، ولعب مباراة واحدة في مركز المهاجم الأيسر.

فيديو مهم : الثقوب الخمسة السوداء في أداء ريال مدريد



إقرأ المزيد