فالفيردي ينفي انشغال تفكيره في الفوز بالدوري والكأس
صوت الإمارات -
فالفيردي ينفي انشغال تفكيره في الفوز بالدوري والكأس

أكد المدير الفني لنادي برشلونة إرنستو فالفيردي عقب تأهل فريقه لنهائي كأس الملك لمواجهة إشبيلية، بعد تغلبه على فالنسيا بهدفين نظيفين في إياب نصف النهائي أنه لا يحب التفكير حاليا في إمكانية تحقيق ثلاثية الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وصرح فالفيردي عقب الفوز على ملعب "ميستايا" وتأهل البرسا بمجموع نتيجة (3-0) في لقائي الذهاب والعودة: "طموحنا دائما محاولة الفوز بكل ما يمكن ولكني لا أحب الحديث عن ثلاثيات أو ثنائيات".

وتابع: "الآن تمكنا من بلوغ نهائي، لكن علينا أن نركز حاليا في الليغا وسنرى إذا ما كنا سنتجاوز ثمن النهائي الصعب في التشامبيونز ليج أمام تشيلسي"، واعترف فالفيردي بأنه يشعر بـ"حماس شديد" لأنه سيتمكن من خوض أول نهائي له بكأس الملك مع برشلونة.

وأكمل: "مثل أي مدرب يستطيع بلوغ نهائي مع فريقه وتكون أمامه فرصة لحصد لقب، والأمر يزداد إثارة في فريق مثل برشلونة"، وواصل: "قدمنا مسيرة جيدة في الكأس وأطحنا بفرق مهمة وأنا سعيد للغاية.. برشلونة خاض نهائيات كثيرة ولكن هذا النهائي الثاني لي كمدرب بكأس الملك وسأحاول أن أكون موفقا فيه عن الأول" الذي كان يقود فيه أتلتيك بيلباو وخسره أمام البارسا.

وبسؤاله عن الملعب المضيف للنهائي ورغبة إشبيلية في اللعب على ملعبه قال فالفيردي: "أنا لعبت نهائي كأس الملك من قبل في ملعب الخصم وبصراحة لا أحب أن أكرر هذا"، وعن مجريات المباراة أمام فالنسيا قال: "الخصم كان متحمسا جدا وكان علينا تقديم أداء جيد، في الذهاب قدموا أداء دفاعيا وحالوا دون أن نسجل الكثير من الأهداف. واليوم سنحت لهم بعض الفرص وكذلك نحن ونعتقد أننا استحقينا التأهل".

 



إقرأ المزيد