نيمار يلجأ إلى لعبة ألكترونية للهروب من ملل الإصابة
سبورت 360 -

يعشق نجوم كرة القدم قيادة السيارات ذات المحركات القوية، وهذا بالتأكيد يكلفهم الآلاف من الدولارات، خاصة مع الأسعار العالية للطرازات الرياضية التي لها سمعة واسعة حول العالم، وإمكانات ورفاهية مميزة.

لكن صحيفة “ذا صن” البريطانية كشفت عن مفاجأة، وهي أن معظم لاعبي كرة القدم لا يشترون سيارتهم بشكل مباشر، بل يبحثون عن أفضل العروض والطرق من أجل تمويل سداد تلك السيارات.

هذا ما كشفه دارين سيليج، الرئيس التنفيذي لإحدى الشركات المتخصصة في مجال تمويل شراء السيارات الفاخرة، الذي أعطانا فكرة حول قيمة ما يستطيع اللاعبون سداده من أجل شراء سيارتهم.

قال سيليج إن أغلب اللاعبين يفضلون دفع أقل مقدم مالي ممكن في عملية شراء السيارة، خاصة إن كان ثمنها عالي جدا.

وأضاف: اللاعبون ينظرون إلى سيارتهم على أنها وسيلة لإنفاق أموالهم بشكل شهري على قيمة أقساط، بدلا من النظر إلى السيارة على أنها رأس مال لهم.

وتابع: بالتأكيد يكسب اللاعبون الكثير من الأمال، لكن هذه الأموال يتم إدارتها بواسطة مستشارين ماليين ووكلاء، كل لاعب يحصل من مستشاره على مصروف شهري ليتم إنفاقه، والسيارات واحدة من تلك الأشياء التي يبحبون الإنفاق عليها، ويستمتعون بذلك.

وتابع سيليج: هناك لاعبون لا يشترون سيارتهم، بل يكتفون بتأجيرها لمدة 48 شهرا، أسعار الإيجار تختلف وفقا لطراز السيارة، يدفع اللاعب 10% كمبلغ تأمين على السيارة، مثل لامبورجيني الجديدة، التي تبلغ قيمتها 350 ألف جنيه استرليني.

ثم يدفع اللاعبون قسط شهري قيمته 7.317 جنيه استرليني، وهذا كافي لكي يقودوا سيارتهم المذهلة دون دفع قيمتها بشكل كامل.

وأكد أن لاعبي الكرة لا يحتفظون بسيارتهم لفترة طويلة، هناك سعي دائم وراء التجديد، وفي بعض الحالات هناك من احتفظ بالسيارة 5 دقائق فقط، وقرر تغييرها لأنها لم تعجبه.

رئيس ناد يوناني يعترض على ضربة جزاء مستعملاً المسدس



إقرأ المزيد