صور.. ابن سيلفا يخرج من المستشفى بعد علاج 5 أشهر
سبورت 360 -

احتفل النجم الإسباني ديفيد سيلفا، لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي بخروج ابنه الرضيع من المستشتفى أخيرا، بعد علاج استمر 5 أشهر منذ ولادته، حيث عانى من مشاكل صحية وتطلب الأمر تواجده تحت الرعاية المكثفة بواسطة فريق من الأطباء.

يستطيع الآن سيلفا أن يتنفس الصعداء أخيرا، ويستمتع مع طفله “ماتيو” في المنزل، وهو نشر العديد من الصور على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، مع الفريق الطبي لتكون للذكرى وشكر لهم على الاهتمام بابنه الصغير، الذي ولد قبل الأوان، وكان يحتاج للمزيد من الرعاية.

علق سيلفا على الصور، قائلا: أشكر كل الفريق الطبي في وحدة الرعاية المركزة للأطفال في مستشفى كاسا دي سالدو، كانوا في منتهى المهنية والإنسانية طوال 5 أشهر، شكرا لكم.

غياب سيلفا
لم يظهر النجم الإسباني ديفيد سيلفا في احتفالات ناديه مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي مع الجماهير، كان الجميع متواجد فوق الحافلة المكشوفة إلا لاعب الوسط المميز، رغم أنه كان عنصر أساسي في التتويج هذا الموسم.

لكن سريعا كشفت الصفحة الرسمية لمانشستر سيتي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن سبب غياب سيلفا، في “فيديو” يظهر فيها النجم الإسباني بنفسه لتوجيه رسالة إلى الجماهير.
كان سيلفا متواجد في المستشفى من أجل الاعتناء بابنه المريض، الذي ولد قبل أسابيع في صحة غير مستقرة، وحرص على توجيه الشكر إلى مدربه ومواطنه جوسيب جوارديولا، لأنه سمح له أكثر من مرة بالسفر وسط الموسم من أجل ظروفه العائلية.
وقال سيلفا إلى جوارديولا: شكرا لك، أنت صاحب قلب كبير، سوف أظل مدينا لك.
كان نجوم مانشستر سيتي وجوارديولا طافوا في شوارع المدينة وسط جماهير تم تقدير عددها بـ100 ألف شخصا، من أجل الاحتفال ببطولتي الدوري وكأس الرابطة الإنجليزية.
ووجهة سيلفا كلامه إلى الجماهير: اعتذر لأنني لم أتواجد في الاحتفالية، أشكركم على دعمكم لي طوال الموسم.



إقرأ المزيد